أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زيدان صدم سيارته فطلب منه التقاط سليفي معه

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

صدم مدرب الريال زين الدين زيدان سيارة من الخلف، فطلب منه صاحبها التقاط سيلفي معه.


كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تفاصيل الحادث المروري الذي تسبب به مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، الذي صدم سيارة من الخلف.


وبحسب «ماركا» فقد تفاجأ إغناسيو فيرنانديز من شخصية قائد المركبة الذي صدم سيارته من الخلف في منطقة فالديباس، وكان مدرب النادي الملكي زيدان متجهاً لحضور حصة تدريبية لنادي العاصمة الإسبانية.


وتحدث فيرنانديز عن ردة فعله الأولى عندما خرج زيدان من مركبته عقب الحادث قائلاً: «عندما رأيته عرفته على الفور، وأخبرته بأني تمنيت أن أتعرف عليه في ظروف أفضل، لكن الأمر ليس سيئاً جداً».


ولتفادي وصول الفضوليين من المصورين ووسائل الإعلام لموقع الحادث، اقترح فيرنانديز على زيدان أن يرتبا موعداً آخر لدعوة شركة التأمين المسؤولة عن تقييم الأضرار التي لحقت بسيارتهما.


وأضاف فيرنانديز بأنه لم يفوّت فرصة اللقاء بأسطورة الكرة الفرنسية، حيث طلب منه التقاط صورة سيلفي معه، لتخليد هذا اللقاء «الغريب» للأبد.


ووصف فيرنانديز زيدان بأنه كان لطيفاً معه، وخلع قبعته عند التقاط الصورة، وتابع قائلاً: «أصريت على التقاط السيلفي معه بعد أن أخبرته أني أريد الصورة كإثبات عندما أحكي عن قصة لقائي مع زيدان الغريبة».


وبيّن فيرنانديز أنه تلقى لاحقاً اتصالاً من ممثل عن زيدان، أخبره فيه بامتنان مدرب «المرينغي» لعدم تأخيره عن تدريب فريقه، وبأنه لم يطلب الحصول على توقيعه أو تذاكر لحضور مباريات ريال مدريد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X