أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الجهاز يمكنه شحن الهاتف المحمول بمجرد النظر إليه!!

بطارية هاتف
جهاز MyndHub.

قد تبدو فكرة شحن هاتفك الذكي عن طريق التحديق فيه كأنها نوع من الخيال، ولكنها قد تصبح حقيقة واقعة قريباً، بفضل جهاز جديد لقراءة العقل.


وبحسب موقع «ميرور» يقوم الجهاز، المسمى MyndHub، بمزامنة سماعة EEG، يسمح لك بالتحكم في أي أداة USB باستخدام التركيز الذهني.


أوضحت «MyndPlay» الشركة التي تقف خلف جهاز MyndHub: «يتصل MyndHub بسماعة MyndBand EEG وتُمكِن المستخدم من توصيل أي أداة USB أو جهاز كهربائي أو ميكانيكي أو جهاز منزلي متصل وجعله يتفاعل في الوقت الفعلي مع التركيز الذهني والهدوء».


«مع عتبات وعوامل أخرى قابلة للضبط، يمكن للمستخدم تشغيل MyndHub لتشغيل وإيقاف أجهزة الطاقة، وسيارات السباق، وطائرات بدون طيار، والتحكم في الإضاءة أو حتى تشغيل الموسيقى والأصوات بناءً على مستويات التركيز والهدوء والمزاج».


يقوم المستخدمون ببساطة بوضع سماعة الرأس EEG وتوصيلها في MyndHub، والتي ستبدأ تلقائياً في دفق بيانات التركيز المباشر الخاصة بك.


ثم تقوم بتوصيل جهاز USB بلوحة الوصل، قبل تعيين الحدود التي اخترتها.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في العمل بكامل تركيزك، يمكنك ضبط هاتفك الذكي لبدء الشحن عندما تصل إلى مستوى تركيز معين.


وإذا رغبت في إيقاف التشغيل، فيمكنك ضبط هاتفك الذكي لبدء الشحن عندما يكون الدماغ هادئاً.


أضاف MyndPlay: «يمكن أن يساعدك جهاز MyndHub في إنشاء والاستمتاع بأدمغتهم من خلال جعل الأشياء تتحرك وتطير وتدور وتتفاعل مع قوة الدماغ كقوة عظمى في العالم الحقيقي - تكنولوجيا التحريك الذهني الحقيقية».


يتم تشغيل الجهاز في كيك ستارتر الشهر المقبل، رغم أن السعر لا يزال غير واضح.


كيك ستارتر هي شركة منفعة عامة أميركية ومقرها في بروكلين، نيويورك، وتحتفظ بمنصة عالمية للتمويل الجماعي للتركيز على الإبداع. مهمة الشركة المعلنة هي المساعدة في جلب المشاريع الإبداعية إلى الحياة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X