أيمن بهجت قمر يعتزل كتابة الأغاني بعد مهرجان عمرو دياب

أيمن بهجت قمر يعلن اعتزال كتابة الأغاني
أيمن بهجت قمر سيتفرغ لكتابة الأعمال الدرامية
أيمن بهجت قمر طلب عدم الاتصال به للتاثير على قراره
أيمن بهجت قمر اعتبر أغنية مهرجان مسك الختام لمشواره الغنائي
بوستر ألبوم سهران
5 صور

أعلن الشاعر والكاتب الغنائي، أيمن بهجت قمر، اعتزاله كتابة الأغنيات في الفترة المقبلة، مؤكدا أن أغنية "مهرجان" في ألبوم عمرو دياب الأخير "سهران" ستكون مسك الختام، وأشار إلى أنه سيغلق هاتفه حتى لا يتلقى اتصالات من نجوم الفن للتأثير على قراره.

عمرو دياب
ألبوم سهران لعمرو دياب آخر مشاركة لأيمن بهجت قمر في كتابة الأغاني

وكتب بهجت قمر، عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك: بقالي فترة مش صغيرة بفكر جديًا في اللي هقوله دلوقتي، أنا قررت إن أغنية "مهرجان" هي آخر أغنية أنا هكتبها وخلاص هعتزل تأليف الأغاني..

 

تابع قائلا: هكتب أفلام، مسرح، مسلسلات، لكن خلاص هبعد عن مجال الموسيقى هنتج بس، أنا بقالي 28 سنة بكتب أغاني وطول الوقت في توتر وضغوط عاصرت أجيال كتير من 1992 لحد دلوقتي وخلاص قررت أرتاح من السبق ده، أنا آسف مش هرد على أي زميل يتصل بيا عشان محدش يأثر عليا.

 

الشاعر بهاء الدين محمد تدخل سريعا ووجه رسالة إلى أيمن يطالبه بالعودة عن قرار اعتزاله وكتب عبر حسابه على الفيس بوك: أيمن بهجت قمر .. إنت شاعر كبير من غيرك يابو بهجت الغنوه تنقص كتير.

 

وتابع: انا عارف إن الفن .. مٌجهد وحِمله تقيل حاله وح تعدى عشان إنت قادر تشيل ولا ليك حق إختيار وح أقولها بإختصار هو برضه القمر ممكن يسيب الليل ؟".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

ورد قمر عليه فى التعليقات قائلا: حبيبي يا بوب يا استاذي انا دخلت التاريخ لما دماغك تفكر فيا بس أنا مش عارف اقولك ايه غير اني اتعلمت منك قبل الفن كمان الاخلاق والذوق والإحترام وطول عمرك الكبير بجد  ربنا يخليك ليا وشكرا لكل المحبه دي.

 

وكان الفنان عمرو دياب، قد طرح أحدث أغنياته، والتي تحمل اسم "مهرجان"، ضمن أغنيات ألبومه الجديد "سهران"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع نادر حمدي، ديجيتال ماستر طارق مدكور، إنتاج "ناي فور ميديا".