أزياء /أخبار أزياء

مابيل لي: «رموش فولور Velour الاصطناعية تضفي الثقة على إطلالة المرأة»

رموش فولور Velour الاصطناعية متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط =.jpg
مابيل لي، مؤسسة علامة فولور Velour Lashes.PNG
رموش فولور Velour الاصطناعية متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط -.jpg

 

تخلّت عن حلمها في الدخول إلى كليّة الحقوق في كندا، ولحقت بشغفها في ابتكار وتصنيع الرموش الاصطناعية الفاخرة... فجاءت النتيجة عبارة عن علامة «فولور» Velour Lashes الفريدة من نوعها، والتي توفّر للمرأة رموشاً أخّاذة وإطلالة مثالية. 

مابيل لي، مؤسسة علامة فولور  للرموش الاصطناعية
مابيل لي، مؤسسة علامة فولور  للرموش الاصطناعية 
 

إنها مابيل لي Mabel Lee، صاحبة علامة Velour Lashes للرموش الاصطناعية، والتي كان لموقع سيدتي حوار متألّق معها... فتابعي معنا لتتعرّفي أكثر على هذه العلامة الجديدة في اليوف العربية والمتوفّرة لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط. 

 

 

بدايات علامة «فولور» Velour Lashes

 

- حلم مابيل لي كان في الدخول إلى كلية الحقوق. كيف تغيّرت كل المعايير لتتحول نحو إطلاق علامة «فولور» Velour الخاصّة بالرموش الاصطناعية؟ 

كنت حينها في السنة الدراسية الأخيرة من المدرسة، وأحضّر لدخول كلية الحقوق. لطالما كنت مهووسة بالرموش الاصطناعية، فهي أساسية للإطلالة بالنسبة لي.

بدأت الفكرة تتبلور عندما كنت برفقة صديقتي في صدد البحث عن علامة فاخرة للرموش الاصطناعية... فلم أجد في السوق. حينها قررنا البدء بتصنيع رموشنا الخاصّة عبر قصّ شعرنا. 

جميع منتجات «فولور» Velour مصنوعة يدوياً ويمكن ارتداء كل زوج من الرموش حتى 25 مرّة إذا تم الاعتناء بها بالطريقة الصحيحة. 

رموش فولور Velour الاصطناعية متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط -
رموش فولور Velour الاصطناعية متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط -

 

- ليست هناك من علامة يتم تأسيسها بدون دعم شخصي من أفراد محيطين بنا. من كان داعمك في تحقيق حلمك؟ 

لدي شريكتَين في العمل كانت كلتاهما صديقتين لي في المدرسة. وأنا جدّ فخورة وسعيدة بوجودهما إلى جانبي منذ إنشاء علامة «فولور» للرموش الاصطناعية عندما كنت في الحادية والعشرين من عمري. 

 

 

رموش «فولور» Velour الفاخرة 

 

- ماذا توفّر رموش «فولور» للمرأة التي ترتديها؟ 

توفّر الشيء الأهم للمرأة وهو الثقة اللازمة للظهور بالإطلالة المثالية. 

 

- تضم علامة «فولور» 11 مجموعة من الرموش الاصطناعية المختلفة. كيف يمكن للمرأة المبتدئة في تطبيق الرموش الاصطناعية أن تميّز بينها لتختار الأمثل؟ 

أنصح المرأة التي لا تتمتّع بالكثير من الخبرة فيما يخص اختيار وتطبيق الرموش الاصطناعية أن تختار مجموعة Effortless من Velour، والتي ستعطي للرموش حجماً إضافياً دون التغيير في ملامح الوجه. 

رموش فولور Velour الاصطناعية متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط =
رموش فولور Velour الاصطناعية متوفرة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط =
 

 

-  تعدّ مجموعة Lash and The City الأقرب إلى قلب مابيل لي. ما الذي يجعل منها فريدة ومميزة؟ 

“Lash and The City” إلى الأفضل بالنسبة لي ولملامحي، فإنا أعشقها لأن لديّ عينين صغيرتين وأحاول أن أجعلهما أكبر من خلال هذه الرموش. إلا أنه يمكن لمجموعة أخرى أن تناسب شكلاً آخراً من الوجوه. 

 

 

العناية برموش Velour

 

-  كيف يمكن للمرأة أن تعتني برموش «فولور» <-strong>Velour<-strong> للحفاظ عليها لوقت أطول؟ 

أوّلاً والأهم هو الابتعاد عن تطبيق المسكارا فوقها، ننصحك بوضع المسكارا على رموشك الطبيعية ومن ثم تجفيفها، قبل تطبيق رموش Velour فوقها. فهذا سيجعل من عمرها أطول. 

 

 

Velour Lashes والمرأة العربية 

 

-  تعدّ المرأة العربية الأكثر عشقاً للرموش الاصطناعية. ما هي المشاكل التي أرادت أن تتخلّص منها عندما ابتكرت Velour Lashes؟ 

من خلال علامتي أن يصبح تركيب الرموش الاصطناعية عمليّة سهلة جداً بالنسبة للمرأة سواء كان مبتدئة أو ذات خبرة في تركيبها. 

 

 

الشراكة مع سيفورا الشرق الأوسط

 

-  كشريكة لسيفورا الشرق الأوسط، كيف تساعد هذه الأخيرة على التوسّع في المنطقة؟ 

لعبت سيفورا الشرق الأوسط دوراً مثالياً ومميزاً في تحقيق حلمي والتوسّع في علامة Velour لتشمل أكبر نسبة ممكنة من العالم. لقد شاركنا سيفورا الشرق الأوسط رؤيتنا لدعمها، فقدمت لنا الفرصة في التوسّع هنا في المنطقة العربية بعد كندا والولايات المتحدة الأميركية. 

فالنساء العربيات تعتبرن عاشقات للرموش الاصطناعية، ويعد الخليج السوق الأكبر لهذه المنتجات. ومن الجدير ذكره أن رموش فولور Velour Lashes متوفرة حصرياً لدى سيفورا الشرق الأوسط Sephora Middle East. 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X