الاحتفال بيوم البيئة بمبادرة «اتحضر للأخضر.. اتحضر للمستقبل»

1.jpg
الاحتفال بيوم البيئة
3.jpg
الاحتفال بيوم البيئة
2.jpg
الاحتفال بيوم البيئة
1.jpg
3.jpg
2.jpg
3 صور
في إطار الاحتفال بيوم البيئة الوطني 2020، وتزامناً مع مبادرة «صنايعية مصر»، ومبادرة «اتحضر للأخضر.. اتحضر للمستقبل»، والتي تهدف إلى نشر الوعي البيئي للمواطنين؛ حفاظاً على استدامة الموارد البيئية للأجيال القادمة. نفذت الإدارة العامة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الوادي الجديد، بالتعاون مع جهاز تحسين البيئة بالمحافظة وكلية الآداب، معسكراً لتشجير المبنى الإداري للجامعة، اليوم الخميس، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس الجامعة.
وشارك في تنفيذ المعسكر إدارة الحدائق والمتابعة والخدمات الداخلية، وعدد 15 طالباً وطالبة من كلية الآداب، حيث قام المعسكر قام بغرس 50 شجرة من أشجار الظل والأشجار المثمرة، وسط مشاركة من جميع الطلاب والأساتذة بالجامعة، مضيفاً أن الجامعة مستمرة في تنفيذ كل المبادرات المجتمعية؛ لما لها من دور كبير في غرس روح الولاء والانتماء.
وفي سياق آخر، فاز الطالب محمود جمال حسن شاذلي، كابتن منتخب الجامعة لتنس الطاولة، بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في منافسات أسبوع الجامعات الأول بسوهاج، وذلك بعد تغلبه على جامعات المنيا وقناة السويس وأسوان، وصعد بعدها لمقابلة منتخب بني سويف في نصف النهائي، والذي تغلب عليه بعد منافسة صعبة.
كما حصدت الطالبة منار بخيت، المركز الرابع، ويدرب الفريق وليد نشأت، مدرس ألعاب المضرب بكلية التربية رياضية بالجامعة.