أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاب يفتح النار على معازيم حفل زفاف والدته!!

تعبيرية

أثار شاب عشريني الرعب والهلع على المعازيم في حفل زفاف والدته، فأطلق عدة أعيرة نارية بشكل عشوائي من سلاح ناري خرطوش، لاعتراضه على العريس الذي تقدم لوالدته، ما تسبب في إصابة 7 أفراد من المعازيم بإصابات بالغة ونقلوا إلى المستشفى لإسعافهم.

وقالت مصادر أمنية وقضائية مطلعة على التحقيقات: إن الشاب «علي. ك» 21 سنة اتفق مع خاله على تنفيذ الجريمة بسبب اعتراضهما على زواج والدته، وأنها وافقت على الزواج وأبلغت عريسها بموافقتها، وتم تحديد يوم الزفاف، لكن نجلها قرر أن يتدخل لإلغاء حفل الزفاف بطريقته الخاصة بتنفيذ الجريمة.

وأضافت المصادر أن الواقعة بدأت بورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة الساحل مفادها قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة من سلاح ناري وبصحبته آخر بحوزته سلاح أبيض أثناء وجودهما فى شارع توفيق حنا في الساحل، شمال العاصمة القاهرة، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين.


وتابعت المصادر أن المتهمين نجل العروس وشقيقها، وضبط بحوزة المتهم الأول بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات، بينما عثرت الشرطة على سلاح أبيض «سيف» مع المتهم الثاني، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للأسلحة النارية والبيضاء بقصد التشاجر مع العريس، ونسبت النيابة للمتهمين تهمتي حيازة أسلحة نارية وإحداث حالة من الرعب بين المعازيم، وإصابة عدد منهم بإصابات بالغة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X