شقيقان يخطفان صديقهما لتزويجه من أختهما

تعبيرية

أعد شابان خطة للانتقام من صديقهما بعدما اكتشفا أنه تزوج من شقيقتهما عرفيًا، فتمكنا من خطفه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة ومساومة والده على إحضار عقد زواج عرفي مقابل إطلاق سراحه نجله، لكن الأمور لم تسر بذات الخطة التي أعداها، وسرعان ما انكشفت وألقي القبض عليهما، وقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات.

وقالت مصادر أمنية إن الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة المعصرة في جنوب العاصمة القاهرة بلاغاً من صاحب مطعم يدعى «محمد. ط» 55 سنة قرر بتضرره من صديقي نجله وهما «طارق. ج» 24 سنة وشقيقه «محمد» وشاب آخر لم يعرفه، لقيامهم باستدراج نجله، 18 سنة، واحتجازه بغرفة فى عزبة كامل صدقي القبلية في حلوان، بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، تم استهداف الغرفة بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبصحبتهم المجنى عليه وبحوزتهم 4 إيصالات أمانة عى بياض مذيلين بتوقيع المجني عليه.

وأضافت المصادر أن المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الشقيقان بأنه نظرًا لسابقة قيام المجني عليه بالزواج من شقيقتهما، وفور علمهما قاما بالاشتراك مع المتهم الثالث باستدراج المجني عليه واحتجازه داخل الغرفة محل الضبط «ملك الثالث» وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوط بحوزتهم ومساومة والده على إحضار عقد الزواج العرفي مقابل إطلاق سراح نجله، وبمواجهة المجني عليه بما جاء بأقوال المتهمين أقر بها، وتم تحرير المحضر اللازم، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهمة الاختطاف.