فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: نجمة الكور تغادر منافسات ذا فويس كيدز للمرة الثانية وهذا تعليقها

نجمة الكور خرجت لأسباب خارجة عن إرادتها
نجمة الكور غادرت الموسم الأول بمرحلة المواجهة أيضا
تعليق نجمة الكور بعد مغادرتها منافسات ذا فويس كيدز للمرة الثانية
نجمة الكور بمرحلة الصوت وبس
نجمة الكور رفضت توجيه اللوم للمدربين
نجمة الكور أكدت أنها شاركت في المنافسة وهي تعلم قواعد اللعبة
نجمة الكور انضمت لفريق نانسي عجرم
نانسي عجرم وضعت نجمة الكور بمواجهة مع حلا ورنين

فشلت الموهبة الصغيرة نجمة الكور في تجاوز مرحلة المواجهة ببرنامج ذا فويس كيدز، للمرة الثانية، رغم اعتمادها عدة تغييرات على طريقتها في الغناء أبرزها، تقديم اللون الشرقي في الموسم الثالث، بدلا من اللون الغربي الذي تميزت به في الموسم الأول من البرنامج.

نجمة الكور
نجمة الكور في الموسم الأول لبرنامج ذا فويس عام 2016

نجمة غادرت منافسات الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس كيدز مساء أمس، مع الحلقة الأولى من مرحلة المواجهات، حيث خاضت المنافسة ضمن فريق نانسي عجرم بمواجهة رنين بغدادي وحلا البربور ونجمة الكور، وقدمن أغنية "العيون السود" للراحلة وردة، وأكدت نانسي أن القرار صعب ولم يكن صوابا جمع المواهب الثلاثة في مواجهة واحدة، واختارت بالنهاية رنين.

 

يذكر أن نجمة الكور شاركت في الموسم الأول للبرنامج عام 2016 وانضمت لفريق تامر حسني وكانت تقدم اللون الغربي في الغناء، ولكن تم استبعادها في مرحلة المواجهة وقررت بعدها تعلم العزف على آلة القانون وقواعد الغناء الشرقي، وقالت إنها عادت إلى المنافسة لتحصل على اللقب.

 

الكور علقت على خروجها عبر بيان مطول قالت فيه أنها وافقت على المشاركة في منافسات البرنامج وهي تعلم "قواعد اللعبة" وأضافت: اشتركت هذا الموسم للمرة الثانية في برنامج ذا فويس كيدز و أنا أدرك تماما قوانين اللعبة، لذا فطموحي لم يكن المنافسة أو الفوز باللقب أو حتى تحقيق شهرة إضافية ، لأنني أعلم جيدا -وبناء على خبرة في أكثر من ثلاث برامج للهواة - أن الاختيار يدخل فيه عوامل كثيرة ، و أكثرها عوامل لا أستطيع التحكم فيها.

 

تابعت قائلة: لذا فتركيزي الأكبر كان في عمل أداء محترف متميز وخالي من الأخطاء، لأثبت وجهة نظري لجمهور البرنامج الذي عرفني قبلا ، وهو أنني أستطيع الغناء العربي بنفس جودة وحرفية الغناء الأجنبي -إن لم يكن أفضل- فأنا قد شققت سلفا طريقي في هذا المجال وحققت وما زلت أحقق -بتوفيق الله ودعمكم- ما يصعب على أحد أن يحققه في عمري.

 

واختتمت تعليقها قائلة:  وما هذا البرنامج إلا خطوة إضافية في طريقي ، ويكفيني أنها المرة الأولى على مستوى العالم اشتراك متسابق مرتين بنوعين مختلفين من الغناء في برنامج ذا فويس كيدز ، لذا أقول للجميع حاولوا و ثابروا لتحقيق أحلامكم و لا تيأسوا فالمتعة في الرحلة وليست في الوصول للهدف فقط .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X