جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر قصير من النجمات العالميات

Katie Holmes
J.Lo
Demi Lovato
Kaia Gerber
Kim Kardashian West
Keira Knightley
Dua Lipa

رغم أن الشعر الطويل يعكس مظهرا أنثويا رومنسيا بامتياز، فقد برزت في الآونة الأخيرة صيحة تسريحات الشعر القصير التي حملت الكثير من الجرأة والتجدّد في إطلالات اللنجمات العالميات. واللافت انها لم تقلّ أنوثة وجمالا مقارنة بتسريحات الشعر الطويل.


إليكِ أبرز تسريحات الشعر القصير من وحي النجمات العالميات لتختاري منها تسريحة الشعر الخاصة بك.


Katie Holmes

Katie Holmes
Katie Holmes


في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء، اختارت كاتي هولمس تسريحة الشعر القصير والمموّج والرطب في الوقت نفسه. وقد كانت إطلالتها جريئة جداً خاصة أن ملامح وجهها الناعمة التي تعوّدنا عليها بدت أكثر حدّة مع هذه التسريحة ومكياج العيون البنفسجي الذي اعتمدته.

تابعي المزيد: خلطات مذهلة للشعر التالف


Kim Kardashian West

Kim Kardashian West
Kim Kardashian West


بدت كيم كارداشيان في هذه الإطلالة في غاية الأنوثة والرقّة، هي التي عُرفت بإطلالاتها وخياراتها الغريبة التي تخطّت فيها في بعض الأحيان حدود الجرأة. اختارت تسريحة الشعر المالس وغير المتماثل الطول، مع فرق وسطي، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وبسيط.


Kaia Gerber

Kaia Gerber
Kaia Gerber


عندما أطلت عارضة الأزياء الشابة كايا غربر بتسريحة شعر قصير، فاجأت الجميع. فتخلّيها عن خصلاته الطويلة كان قراراً شجاعاً لفتاة الـ18 عاماً التي صرّحت في أكثر من مقابلة لها مدى تعلّقها بشعرها الطويل. ولكنها لم تخطئ القرار، اذ أن هذه التسريحة جعلتها تبدو أكثر نضجاً وثقة بالنفس.

تابعي المزيد: من انستقرام تسريحات شعر pigtails ترند 2020


J.Lo

J.Lo
J.Lo


ليس غريبا عن جنيفير لوبيز أن تتّسم إطلالاتها بالفرادة والجرأة، فهي أيقونة الموضة الجريئة في العالم. ومع فستانها المصنوع من الترتر الأحمر البرّاق، ومكياجها الأحمر الناري، اختارت J.Lo أن تعتمد تسريحة الشعر الرطب بالكامل لإضفاء لمسة شبابية على حضورها.


Demi Lovato

Demi Lovato
Demi Lovato


تسريحة شعر مفعمة بالحيويّة اختارتها ديمي لوفاتو، اذ أرادت أن تغطّي التموّجهات خصلات شعرها بالكامل، خصلة خصلة. فبدا الشعر كثيفاً بشكل فوضوي جذاب.

تابعي المزيد: خلطات مذهلة لترطيب الشعر الهايش


Dua Lipa

Dua Lipa
Dua Lipa


منذ إطلالاتها الأولى، استطاعت المغنيّة الشابة دوا ليبا أن تلفت الأنظار إليها ليس فقط بفضل أدائها المميّز إنما أيضاً إطلالاتها الشبابية التي حصت إعجاب أترابها. وفي هذه الإطلالة، اختارت دوا أن تعتمد إطلالة شعر بسيطة إنما أنيقة في الوقت نفسه، ناسبت ملامح وجهها وزادت من جاذبيتها.


Keira Knightley

Keira Knightley
Keira Knightley


قد تكون هذه أكثر إطلالات كايرا نايتلي جرأة. فهذه النجمة الهادئة بشخصيتها لم تفاجئنا يوماً كما فاجأتنا بتسريحة شعرها القصير والخصلات المتفاوتة الطول والمسرّحة بطريقة عشوائية.

تابعي المزيد: أفضل خلطات لتكثيف الشعر.. تخلّي عن الخصلات المستعارة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X