فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: حقيقة انفصال مي كساب عن أوكا في عيد الحب

مي كساب اطلقت أغنية خاصة للعازبات في يوم الحب
مي كساب توضح حقيقة طلاقها
أغنية مي كساب الجديدة من تأليف وتلحين زوجها أوكا
مي كساب ترفض الربط بين الأغنية وحياتها الخاصة
أغنية سنجل في عيد الحب سبب شائعة طلاق مي كساب
مي كساب تعلق بانفعال على شائعة طلاقها
مي كساب تؤكد أنها لن تتحكم في انفعالاتها طوال الوقت
مي كساب عانت من شائعات الانفصال طويلا
مي كساب تعاني من التعليقات القاسية لمتابعيها

رفضت الفنانة المصرية مي كساب الربط بين تقديمها أغنية خاصة للعازبات في الفلانتين بعنوان "سنجل في عيد الحب"، وبين انفصالها عن زوجها المطرب الشعبي أوكا، مؤكدة أن الأخير مؤلف وملحن الأغنية.

مي كساب
مي كساب لم تنفصل عن زوجها أوكا

مي ردت على شائعة طلاقها بإطلاق عدة تغريدات عبر حسابها بموقع تويتر سخرت فيها من تخمين البعض أنها أطلقت أغنية "سنجل في عيد الحب"، تمهيدا لإعلان طلاقها وقالت: إيه النباهة دي ما شاء الله التويتة اللي كاتباها معناها كده ده إيه الذكاء الخارق ده وأغنية سينجل اللي هيه كلام ولحن جوزي معناها كده ربنا يشفيكم.

 

وأضافت ردا على متابعة طالبتها باختيار أسلوب أفضل للرد على الشائعة مهما كانت مستفزة: مع احترامي لرأيك طبعا بس أنا في الآخر إنسانة من لحم ودم بنفعل وبزعل وعندي أهل بيزعلوا عشاني ومش هقدر طول الوقت أتحكم في انفعالاتي عشان فنانة وبرضه أرجع أقولك ذكاء ونباهة تفاصيل الخبر تستحق الرد ده أنا مغلطتش.

 

يذكر أن الفنانة المصرية مي كساب تبادر فور للرد على كل ما يخص عائلتها كما تهتم بمتابعة تعليقات معجبيها وتشتبك معهم أحيانا، وسبق أن وجهت نداء عاجل إلي الآباء والأمهات بتربية أبنائهم بطريقة صحيحة، ومنعهم من مشاهدة الأفلام التي تروج للألفاظ المسيئة، مؤكدة أنها لم تعد قادرة على تحمل كل هذه الإهانات.

 

مي أكدت أنها تعبت من الرد على التعليقات التي تصل إلى حد السب والقذف، وغردت عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قائلة: الي الآباء والأمهات ربو اولادكم صح ع الدين والأخلاق بجد أنا تعبت من كميه التعليقات السافلة الغير ادميه ع السوشيال ميديا والمصيبة بيردو يقولو ده نقد نقد بالشتيمه ما شاء الله ع التربيه أنا تعبت والله تعبت مش قادره استحمل الإهانات دي.

 

مي تلقت ردا محرجا من أحد متابعيها أكد فيه أن تربية الأباء والأمهات لأولادهم تضيع هباء بسبب الأعمال الفنية المسفة والتي تروج للعنف، وتمجد الشخصيات المجرمة، وأضاف: يا مدام مي احنا كآباء تعبنا بجد والله، نتعب ونربي وانتوا من خلال كلمة او مشهد بسيط ايحائي في اي عمل يهد كل الدنيا يعني نخلص من الالماني يطلع اسطورة نقفلهم يجي احاسيس وغيرو كتييييير دة غير التعليم ماشاء الله حاجة توجع بيكون بقى برأيك مين السبب الاباء ولا المنظومة ولا الفن الرخيص؟؟؟؟

 

وعلى الفور قامت كساب بالرد مؤكدة أنها تمنع ابنتيها من مشاهدة أي أعمال درامية، وقالت: كله مع بعضه بس حضرتك المتحكم الأكبر امنع اولادك يتفرجو ع الحاجات اللي مش بتعجبك انا من يوم ما خلفت ما باجيبش قناه في التليفزيون غير كارتون باتفرج ع الأفلام في اوضتي بس.

 

رد مي لم يعجب أغلب متابعيها، وأكدوا أن التربية الآن لم تعد مسئولية الأباء والأمهات فقط، وإنما لوسائل الإعلام والأعمال الفنية ووسائط التواصل الاجتماعي الدور الأكبر في تشكيل هوية الجيل الجديد، وطالبوها بأن تراجع نفسها مع بقية نجوم الفن، ويتوقفوا عن صناعة أعمال فنية تهدم القيم النبيلة، وتروج للعنف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X