فن ومشاهير /أخبار المشاهير

باسمة عن خبر إعتزالها الفن لـ"سيدتي": أريد أن أبقى صامتة واذكروني في صلاتكم

بعد أن انتشر خبر اعتزال الفنانة اللبنانية باسمة الفن كالنار في الهشيم، أكدّت في اتصال مع "سيدتي" أنها "صراحة لا تريد الحديث عن موضوع اعتزالها، ولا تريد إعطاء المزيد من التصريحات في هذا الشأن إلى حينه"، لافتة إلى أنه " عندما تقرّر القيام بهذه الخطوة ستقوم بإعلام الجميع، ولكن الآن لا تريد الحديث عن الموضوع كونه أمر يخصني وهو بيني وبين الله".
وتابعت باسمة في حديثها لـ"سيدتي" : "أنا أعلنت اعتزالي وأريد أن أبقى صامتة وكل ما أقوله حاليا لكم "أذكروني في صلاتكم".

باسمة
باسمة


وكانت باسمة قد طمأنت جمهورها في حديث صحفي أنها " مستمرة في الفن ، ولكن عندما يأتي الأمر الإلهي من فوق سأترك كل شيء وأتبعه".
يذكر أن باسمة كانت قد حولت صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي إلى منبر لإعطاء العظات، لاسيما بعد إنضمامها لجماعة "العنصرة الجديدة" ، ودراستها اللاهوت.
باسمة اسمها الحقيقي بولا الترك، وكانت انطلاقتها من برنامج ستوديو الفن 1992-1993 وغنت بعدة لغات ، تميزت بالأغنيات الرومانسية من أشهرها "شو عبالي" ، آخر حكاية" ، "كاسك حبيبي" الذي قدمتها ديو مع الفنان مروان خوري، بالإضافة إلى تقديمها الأغنيات الايقاعية مثل "عيني يامو" ، "دوبني دوب" ، "عيونو".

الفنانة باسمة
الفنانة باسمة


كما كان لـ باسمة مشاركة في برنامج "شكلك مش غريب" وتألقت في تقليد أشهر الشخصيات الفنية العربية من صباح وليلى مراد وأم كلثوم، كما تقمصت أيضاً شخصية المغنية العالمية الراحلة ويتني هيوستن، وتينا تورنر وغيرهنّ.

باسمة تتقمص شخصية أم كلثوم
باسمة تتقمص شخصية أم كلثوم
باسمة تتقمص شخصية الشحرورة صباح
باسمة تتقمص شخصية الشحرورة صباح
باسمة بشخصية وردة
باسمة بشخصية وردة

تابعي المزيدالدكتورة خلود تحتفل بـ يوم الحب مع زوجها وأولادها في المستشفى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X