عروس سيدتي /اناقة العروسين

العروس الطائرة تغزو مواقع التواصل الإجتماعي فما قصتها؟

Celia Kritharioti
العروس الطائرة
عروس Celia Kritharioti
عروس Celia Kritharioti
ريم عكرا
Celia Kritharioti
Moschino
طرحات غريبة

انتشر فيديو العروس الطائرة من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق ملايين المشاهدات؛ نظراً لغرابة هذا الفيديو. فما هي قصة العروس الطائرة؟

 

طرحة عروس غريبة

العروس الطائرة
العروس الطائرة


يعود فيديو العروس الطائرة إلى تاريخ 22 يناير 2019، وضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، قدّمت المصممةCelia Kritharioti  فستان زفاف باللونين الأبيض والزهري. لكن المدهش تصميم الطرحة الغريب، والذي جعلها محط أنظار الجميع. فقد اختارت المصممة تصميم الطرحة بالبالونات الزهرية، فبدت العروس كما لو أنها عروس طائرة.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة للمحجبات باللون الموف


 
عرائس غريبة

بالونات تزين الطرحة
بالونات تزين الطرحة


برغم مرور سنة على عرض الأزياء الباريسي، فإن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اكتشفوا حديثاً فيديوهات وصور العروس الطائرة، فقد حقق الفيديو ملايين المشاهدات على فيسبوك وإنستغرام. ونظراً لغرابة إطلالة العروس، فقد اختلفت الآراء بين غير معجب بالجرأة التي قدمت فيها المصممة عروس 2019، وبين آخرين أثنوا على إبداع المصممة، والخروج عن الكلاسيكية المعهودة. فهل يمكن أن ترتدي عروستنا هذا النوع من الطرحات؟

 

طرحات غريبة

فستان زفاف Moschino
فستان زفاف Moschino


برغم غرابة وتميز إطلالة العروس، فإن المصممةCelia Kritharioti  لم تكن الوحيدة التي تقدّم عروسها بهذا الشكل، فقد اختار العديد من المصممين الكثير من الطرحات الغريبة خلال الأعوام الأخيرة، ومن بينهم المصممة ريم عكرا، التي صممت طرحة عروس على شكل "شمسية"، وقبلها قدّمت دارMoschino  طرحة غريبة جداً مصممة من الفراشات الملونة، التي أذهلت الحضور، وتوالت التصاميم الغريبة لتصل إلى الطرحة على شكل الثريا، وبعدها الطرحة على شكل دوائر تلامس الأرض.
العروس الطائرة جذبت رواد مواقع التواصل، لكن هل يمكن أن تجذب أي عروس مقبلة على الزواج؟ أم أنها فكرة استعراضية؟!

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة ضيقة 2020

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X