جمال /أخبار جمال

مستحضر أساس L’ESSENTIEL لا للمعان لا للمسام من غيرلان

خطت أبحاث "جيرلان" Guerlain خطوةً إضافية إلى الأمام لخلق روتين حقيقي للحصول على لون بشرة طبيعي من دون شوائب. عند التطبيق بشكلٍ مشترك، يقوم ثنائي القاعدة ومستحضر الأساس من "ليسانسيال" L’Essentiel بجعل البشرة معزّزة بشكلٍ فوريّ.
"ليسانسيال" L’Essentiel، روتين أساس جديد مع نسبة 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة*.
تحضير البشرة مع مستحضر أساس الماكياج الجديد من "ليسانسيال" L’Essentiel


كَونه قاعدة أساس، يعمل هذا المستحضر بشكل مثالي كخطوة وسيطة بين العناية بالبشرة والماكياج. يعمل كحاجز حماية بين البشرة ومستحضر الأساس ويساهم في خلق بنية بشرة مثاليّة قبل تطبيق مستحضر الأساس.


يقوم هذا الحليف الجديد لخلق لون بشرة جميل بتمليس بنية البشرة بوضوح لجعل تطبيق مستحضر الأساس محكماً، إلى جانب تعزيز التغطية ومنح تأثير أمثلة الثبات. إنّه إنجاز فعلي في مجال تركيب مستحضرات التجميل، وتندمج تركيبته الفائقة الرقّة والخفيفة بشكلٍ مثالي مع البشرة لتحسين النتيجة النهائيّة للماكياج بشكلٍ جميل. منعش ومعطّر برقّة، يَعد إنّ "ليسانسيال" L’Essentiel بلون بشرة مُفعم بالصحة.



التركيبة يلتقي المظهر الطبيعي مع الأداء

كَونه كريم أساس من الجيل الجديد من "جيرلان" Guerlain، يقوم "ليسانسيال" L’Essentiel على نسبة 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة* للعمل من دون فقدان أونصة واحدة من الأداء.

خلاصة الأفوكادو
عصير إجاص الأرض (تُستخلَص منه معينات ما قبل الأحياء)
حبوب الكاكاو الأبيض

في الواقع، إنّ العكس صحيح لأنّه بالإضافة إلى تنقية المسام وخلق لون بشرة خالي من اللمعيّة وطبيعي بشكلٍ فوريّ، يعمل "ليسانسيال" L’Essentiel أيضاً خلال النهار للتحكّم بنواحي اللمعان وتعزيز جودة البشرة يوماً بعد يوم بشكلٍ ملحوظ.

أمّا بالنسبة إلى المكوّن النجم في التركيبة المستخدم للتحكّم بالإفرازات الدهنيّة المفرطة**، فلقد تمّ دمج مستخلص الأفوكادو مع حبوب الكاكاو الأبيض للمساعدة على تنقية المسام**. وفي الوقت نفسه، تمّ دمج معينات ما قبل الأحياء الموجودة في عصير الإجاص الأرضي مع مشتقّات معينات ما قبل الأحياء لتوليد تركيبة كاملة تساعد على دعم حاجز ترطيب البشرة.**

النتيجة؟ تنخفض الشوائب مع كلّ تطبيق، وتصبح بنية البشرة أكثر نعومة والبشرة العارية خالية من اللمعيّة، مما يعزّز جودة البشرة يوماً تلو الآخر. وكما هي الحال مع مستحضر الأساس الملوّن من "ليسانسيال" L’Essentiel، قام المصمّم ماتيو لوهانور بتصميم القارورة الإرغونوميّة لأساس "ليسانسيال" L’Essentiel عبر واصفاً إيّاها كالتالي: "غرض حدسيّ ومنحوت مصمّم للبشرة وليثبت في راحة اليد. تشبه القارورة فقاعةَ هواء، فقاعة من الألوان وفقاعة من العلوم تجتمع ضمن هندسة أنيقة جريئة وذات شكل حرّ. أردتُ أن ألتقط لحظة عابرة من التوازن كطريقة للتوقف والوقوف على صورة تعكس سحر الطبيعة." وفي الوقت نفسه، تمّ تصميم القطارة كي توفّر جرعة كافية من التركيبة لتطبيق واحد وتعود إلى القارورة من دون هدر المستحضر.


الدمج مع مستحضر الأساس الملوّن

في عالم مثالي، يجب ألاّ يقدّم مستحضر الأساس الملوّن أيّة تنازلات، لا سيّما على صعيد نتائج الماكياج أو العناية بالبشرة، أو حتّى على صعيد أمثلة لون البشرة. كما يجب تركيبه مع مكوّنات طبيعيّة المصدر، مما يخلق لون بشرة بتأثير طبيعي مثالي ويحسّن مظهر البشرة العارية يوماً تلو الآخر.

كَونه تركيبة تحتوي على نسبة 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة المصدر*، يولّد "ليسانسيال" L’Essentiel لمسةً نهائيّة مثاليّة ولامعة بشكلٍ طبيعي تدوم لغاية 16 ساعة. ويجمع "ليسانسيال" L’Essentiel أفضل خصائص ماكياج "جيرلان" Guerlain مع أفضل خصائص العناية بالبشرة من "جيرلان" Guerlain، ويقدّم التوازن المثالي من العناصر الملوّنة المشبّعة بالمكوّنات النشطة للوعد بلون بشرة مشرق ومتجانس وبشرة مرطّبة ومتوازنة ومحميّة وقادرة على التنفس.

يتوافر ضمن 30 درجة لونيّة تلائم كافة ألوان البشرة، ويمكن تكييف التغطية من الدرجة الفاتحة إلى المتوسّطة، وفقاً للكميّة التي يتمّ تطبيقها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X