فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانة منى فاروق تهدد بالانتحار: غلطت ومحدش عايز يسامحني

منى فاروق تشكو من النبذ وتطلب السماح
منى فاروق تعاني من نظرة الناس منذ نشر فيديو فاضح لها مع خالد يوسف وشيما الحاج
منى فاروق تبكي في بث مباشر
منى فاروق لا تجد حلا غير الموت
منى فاروق تهدد بالانتحار
منى فاروق تخلى عنها الجميع بعد الفضيحة
منى فاروق غير قادرة على مواجهة أعباء الحياة في الإمارات
منى فاروق تتمنى العودة إلى مصر
خالد يوف لم توجه إليه اتهامات حتى الآن
منى فاروق حاولت الاعتذار من جمهورها

هددت الممثلة منى فاروق بالانتحار في بث مباشر، عبر حسابها بموقع إنستقرام، أكدت فيه أن كل الأبواب صارت مغلقة أمامها منذ فضيحة انتشار مقطعها الجنسي مع المخرج خالد يوسف، ولم تعد قادرة على مواجهة أعباء الحياة المكلفة في دبي خاصة وأنها بدون عمل منذ أكثر من شهر، كما إنها غير قادرة على العودة إلى مصر لأن الكل يتعامل معها كمنبوذة.

منى فاروق
منى فاروق لم تتجاوز أزمة الفيديو الفاضح

منى خرجت ببث مباشر عبر حسابها وبدت بحالة مزرية للغاية وقالت: كل الناس بقت نبذانى وكل صحابى قطعوا علاقتهم بيا.

ودخلت فاروق في نوبة بكاء وقالت أنها مش لاقيه شغل خلاص في أي مكان سواء جوة الوسط او برة وعايشه في دبي ومش قادرة علي العيشه هناك علشان غاليه .. ومش قادرة ترجع مصر علشان نظرات الناس .. قالت إنها خلاص وصلت لدرجه من اليأس اللي هيجي في مرة وتنتحر .. قالت عاوزة آكل بالحلال مش عاوزة اعمل حاجه غلط وعايزة أعيش حياة جديدة.

 

وأضافت خلال الفيديو: أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟

 

وتابعت: الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن إنتم لسة أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت.

 

يذكر أن منى فاروق تم اخلاء سبيلهاعلى ذمة التحقيقات في قضية تسريب مقاطع فاضحة لها برفقة الفنانة الشابة شيما الحاج ورجل قيل إنه المخرج خالد يوسف.

 

منى قامت بنشر اعتذار منها لكل متابعيها وأهلها عما تسببته من أذى للجميع، وبعد تلقيها تعليقات مسيئة، كتبت منشورا آخر عن فضيلة التسامح والعفو، وطلبت من الجمهور أن ينسى لها هذا الخطأ، ولكنها تلقت نصيحة من محبيها بالابتعاد تماما عن الأضواء والتفرغ لمحاولة بناء أسرة لأن مستقبلها الفني بات مهدد بقوة بعدما تشوهت صورتها أمام المجتمع.

 

اتهامات بالفعل الفاضح والتحريض على الفسق

وسبق أن وجهت نيابة مدينة نصر الكلية، لكل من منى فاروق وشيما الحاج تهم ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، عقب انتشار فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة رجل لم تظهر ملامحه وقيل أنه المخرج خالد يوسف.

 

لم يتم توجيه الاتهام لخالد يوسف

وحسب الأوراق الرسمية للتحقيق لم يتم توجيه أتهام رسمي إلي المخرج خالد يوسف حتى الآن، حيث طلبت النيابة من الشرطة المصرية التحري عن الشخص القائم التصوير، علما وأن شيماء أكدت في أقوالها أمام النيابة العامة أن المقطع المنتشر لها برفقة منى فاروق تم تصويره بمعرفة زوجها "عرفيا" المخرج خالد يوسف، دون علمها.

 

إثبات الزواج العرفي

وأكدت منى فاروق أيضا أنها كانت متزوجة عرفيا من المخرج الشهير بنفس التوقيت، وقالت أن المقطع تم تصويره بمنزل المخرج الكائن فوق مكتبه الشهير بمنطقة المهندسين، وتقدمت حنان أحمد المحامية عن الفنانتين رسميا بطلب إثبات عقود زواج يعود تاريخها إلي العام 2014، ضمن سجلات الدعوى أمام محكمة جنح مدينة نصر، وكشفت عن انقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنانتين بمضي المدة لأنه مضى على الفيديوهات المتداولة أكثر من 3 سنوات، وأكدت أن هناك متهم وحيد ستتم إدانته في هذه القضية، وهو من قام بتسريب ونشر المقاطع الفاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واستجابت محكمة جنايات القاهرة مؤخرا لطلب الفنانة منى فاروق بالإعفاء من التدابير الاحترازية لقرارها السابق بإطلاق سراحها على ذمة التحقيقات، وأصدرت قرارا باستمرار إطلاق السراح مقابل كفالة 100 ألف جنيه، مع الغاء شرط المراقبة والمنع من السفر، ووجهت بعدم حبسها أكثر من 45 يوما على ذمة التحقيقات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X