أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

توضيح من الخدمة المدنية بشأن موعد إعلان الوظائف الإدارية!

منصة مسار
توضيح من الخدمة المدنية بشأن موعد إعلان الوظائف الإدارية

كشفت وزارة الخدمة المدنية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن موعد الإعلان عن الوظائف الإدارية التي طال انتظارها.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية، في تغريدة على موقع "تويتر"، أن معرفة موعد الإعلان عن الوظائف الإدارية يتم من خلال متابعة الإعلانات الوظيفية عن طريق القنوات الرسمية للجهات الحكومية.

ويأتي ذلك التوضيح من وزارة الخدمة المدنية، بعد تلقيها سؤال مواطن قال فيه، تكفون نبي وظايف متى تعلنون عن الوظايف الإدارية، نبي وظايف راحت أعمارانا.


وعلقت وزارة الخدمة المدنية بقولها، مرحبا بك .. بإمكانك متابعة الإعلانات الوظيفية عن طريق القنوات الرسمية للجهات الحكومية، نسعد بخدمتك.

تجدر الإشارة، إلى أن وزارة الخدمة المدنية كانت قد أعلنت منذ أيام إطلاق "منصة مسار" الرقمية التي تضم حزمة من الخدمات الإلكترونية المعنية بمسيرة الموظف الحكومي بدايةً من التعيين وحتى نهاية خدمته.

وعملت وزارة الخدمة المدنية على إنشاء "منصة مسار" الرقمية تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 لتعزيز التحول الرقمي عبر المنظومة الوطنية الإلكترونية للخدمة المدنية المندرجة تحت البعد الخامس في برنامج التحول الوطني لتحسين إنتاجية الموظف الحكومي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X