جمال /مكياجك

أبرز صيحات المكياج والشعر من أسبوع الموضة في لندن لخريف 2020

Halpern
من العروض
Simone Rocha
Matty Bovan
Richard Quinn
Ashley Williams

بعد انتهاء أسبوع الموضة في كل من باريس ونيويورك، ها هو أسبوع الموضة في لندن يأتي ليحمل معه العديد من صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي أطلقتها الدور العالمية، والتي ستكون موضة رائجة خلال خريف 2020.
وفي هذا المقال، رصدنا لك مجموعة من أبرز صيحات المكياج والشعر التي ظهرت في أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف 2020.


Simone Rocha


استوحت دار Simone Rocha صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها في عروضها خلال أسبوع الموضة اللندني، من الساحل الإيرلندي، حيث حوريات البحريات ذات الشعر الطويل المجعد مع الضفائر الأمامية، الى جانب ظلال العيون الميتاليك غير المتناسقة فوق الجفن العلوي، والتي أتت باللون البني المحمر، مع لمسة وردية تحت العين، إضافة الى الشفاه الطبيعية.

تابعي المزيد: أفضل مكياج للجسم لعام 2020


Richard Quinn


في عروض دار ريتشارد كوين Richard Quinn، برز مكياج العيون المرتكز على الأيلاينر المجنح وظلال العيون بالألوان الحيوية: الأخضر، الأصفر، الأزرق، البرتقالي، الأبيض... على طول منبت الرمش السفلي، الى جانب تسريحة الشعر المسحوبة الى الخلف والمثبتة بشريط مخملي أسود، مع الغرة المنفوشة قليلاً.


Halpern


مكياج العين الكريستالي الأخضر هو أكثر ما لفت الأنظار خلال عروض دار Halpern في أسبوع الموضة في لندن، حيث اعتمدت قطع الكريستال الخضراء بالأحجام الصغيرة المختلفة التي تلف عيناً واحدة دون الأخرى، الى جانب عظام الخدين والشفاه اللامعة والبشرة الطبيعية، وتسريحة الشعر الويفي المنسدلة بشكل فوضوي.

تابعي المزيد: مكياج.. 5 أخطاء في طريقة وضع أحمر الشفاه


Ashley Williams


دار آشلي ويليامز اعتمدت بدورها، المكياج الطبيعي البسيط مع تسريحة الشعر المنسدلة بشكل عفوي والغرة القصيرة، إلا أن أكثر ما لفت النظر في عروضها، هو خصل الشعر المستعارة باللون الأزرق والأسود والبلاتين، والتب تم تثبيتها في الشعر بواسطة أكسسوار مرصع، والتي أضافت المرح والحيوية على إطلالة العارضات.


Matty Bovan


كان مكياج العيون الذي اعتمدته دار Matty Bovan محط الأنظار في عروض أسبوع الموضة اللندني لخريف 2020، فعلى رغم جرأته وقوته إلا أنه أضفى على عيون العارضات أنوثة مطلقة، إذ اعتمدت الدار ظلال العيون الملونة التي لفت كامل العين بأسلوب جريء وعصري، الى جانب تسريحة الشعر المنسدلة مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين.

تابعي المزيد: رسمات أيلاينر للعيون الصغيرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X