جمال /أظافر

محلول إزالة الجلد الميت حول الأظافر من المكونات الطبيعية

الحليب والشوفان
التخلص من الجلد الميت حول الأظافر
محلول إزالة الجلد الميت حول الأظافر
العسل والسكر البني
الألوفيرا
إزالة الجلد الميت حول الأظافر
أفضل محلول إزالة الجلد الميت حول الأظافر

غالباً ما يتكاثر الجلد الميت حول الأظافر، ويتسبب عدم التخلص منه في تراكمه بشكل كبير في المنطقة المحيطة بالأظافر، مما يشوه جمال اليدين والأظافر في آن، ويؤثر سلباً في مظهر الأظافر حتى مع استخدام أجمل ألوان المناكير، إذ إن أناقة الأظافر وتألقها يبدآن من تنظيف المنطقة المحيطة بالأظافر من الجلد الميت المتناثر فيها، وذلك بواسطة محلول إزالة الجلد الميت حول الأظافر. لذلك، سنعرفك الى طريقة تحضير أفضل محلول إزالة الجلد الميت حول الأظافر من المكونات الطبيعية.


الموز والعسل

جربي الموز والعسل
جربي الموز والعسل


يعمل الموز على التخلص من خلايا الجلد الميت المنتشرة حول الأظافر، كما ويغذي البشرة بفضل احتوائه على المعادن والفيتامينات، فيما يعمل العسل على ترطيب المنطقة المحيطة بالأظافر. امزجي نصفة حبة من الموز وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل. ضعي المزيج حول الأظافر واتركيه لمدة ربع ساعة. افركي المنطقة المحيطة بالأظافر جيداً وشطفيها من ثم بالماء الفاتر.

تابعي المزيد: مناكير وردي على لحمي لربيع وصيف 2020


الحليب والشوفان

الحليب والشوفان
الحليب والشوفان


يعمل الشوفان على تقشير المنطقة المحيطة بالأظافر وإزالة الجلد الميت المتراكم فيها، أما الحليب فيغذي هذه المنطقة ويمدها بالترطيب اللازم. اخلطي ملعقتين صغيرتين من الشوفان المطحون وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب الدافئ وبضع قطرات من أي زيت عطري. طبقي الخليط على المنطقة المحيطة بالأظافر، مع الحرص على فركها قليلاً. اتركي الخليط حول الأظافر لمدة ربع ساعة، بعدها شطفي يديك بالمياه الدافئة.

تابعي المزيد: مناكير لون كشميري... خيارات رائعة لتزيين الأظافر


زيت الزيتون والسكر البني

زيت الزيتون والسكر البني
زيت الزيتون والسكر البني


يعد السكر البني مقشراً طبيعياً لخلايا الجلد المتراكمة على البشرة، لذلك هو خيار رائع لاستخدامه في إزالة الجلد الميت حول الأظافر، أما زيت الزيتون فيرطب البشرة في الأعماق. اخلطي ملعقة كبيرة من السكر الأسمر وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، وطبقي الخليط على المنطقة المحيطة بالأظافر، مع تدليكها بهدوء لدقائق عدة. بعدها، شطفي يديك وأظافرك جيداً بالمياه الدافئة.

تابعي المزيد: أسباب اصفرار الاظافر وكيفية علاجها


الألوفيرا

الألوفيرا
الألوفيرا


يمكنك بسهولة التخلص من الجلد الميت حول الأظافر من خلال استخدام جل الألوفيرا الطبيعي، حيث يعمل على تقشير البشرة المحيطة بالأظافر بشكل جيد. دلكي هذه المنطقة باستخدام جل الألوفيرا لبضع دقائق، واتركيه عليها لمدة ربع ساعة. بعدها، شطفي يديك بالماء الدافئ.

تابعي المزيد: ما هو لون المناكير المناسب للملابس؟

 

شاهدي الفيديو:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X