أزياء /أخبار أزياء

بولغري تكشف عن مجموعة مجوهرات "جنّة" في متحف اللوفر في أبو ظبي

في أمسية مبهرة، جمعت دار بولغري بين سحر وروعة مدينتي روما وأبوظبي لتزيح الستار عن مجموعة "جنّة Jannah Collection" للمجوهرات الراقية. وبعد أن أمضت سنتين أو أكثر وهي في طور الإنجاز، تأتي هذه المجموعة لتشكل المبادرة الأولى على الإطلاق للتعاون ما بين صانع المجوهرات الإيطالي وبين واحدة من أعضاء الأسرة المالكة الحاكمة لدولة الإمارات العربية المتحدة. والمحصلة تمثلت في إشادة مؤثرة من سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان بجدها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وبجدتها "أم الإمارات" الحبيبة إلى قلبها، تكريماً لقيمهما ومثلهما المشتركة. وقد جرى تدشين معرض مجموعة "جنّة" ضمن حفل قص الشريط رسمياً على يد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، دعماً لرؤية سمو الشيخة فاطمة للمستقبل.

تجسّد هذه المجموعة الجديدة تسامي ثقافة "التقاء الشرق بالغرب". ومن منطلق روحية بولغري المفعمة بحب الحياة بكل بهجة وجرأة، جرى عرض المجوهرات وليدة الأحلام الشرق أوسطية بمحاذاة مجموعات "المجوهرات الراقية"، المستوحاة من تصاميم مبتكرات حقبة "الدولتشي فيتا" Dolce Vita، التي أطلقتها بولغري ضمن مجموعتها الأحدث عهداً والأعلى جودة ونفاسة والتي أسمتها "سينيماجيا" Cinemagia.

وقد لعبت الممثلة العالمية سونام كابور، التي تربطها بالماركة الفاخرة صداقة طال أمدها، دوراً مميزاً في سرد قصة اندماج الحضارتين الشرقية والغربية كل مع الأخرى، بصفتها امرأة عصرية قوية الشخصية على النطاق العالمي. وجرى خلال الحفل عرض شريط فيديو مكرّس لمجموعة "جنّة: رواية بتلات الزهور الخمس Jannah, A Five Petal Story"، فيما جسدت سونام كابور شخصية الأنثى المولعة بمبتكرات بولغري عبر خلفية تاريخية لمدينتي روما وأبوظبي العريقتين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X