اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الممثل بنعيسى الجيراري "مفتش شرطة" في رمضان

بنعيسى الجيراري
بنعيسى الجيراري في لقطة من أحد أفلامه
بنعيسى الجيراري بالأبيض والأسود
بنعيسى الجيراري "مفتش شرطة" في رمضان
4 صور

أنهى الممثل بنعيسى الجيراري تصوير مشاهد فيلمه التلفزيوني الجديد "المفتش معقول" لمخرجه نوفل براوي الذي سينافس به في السباق الرمضاني 2020 ضمن برامج شهر رمضان على القناة الثانية.
وكان بنعيسى كشف لـ "سيدتي نت" في اتصال معه عن اقتناعه بسيناريو الفيلم التلفزيوني "المفتش معقول" الذي يجسد من خلاله دور "المفتش" المجد، والمثابر في عمله كشرطي يستحضر في عمله اليومي ما يمليه ضميره في البحث عن الحقيقة، والسعي لحماية حقوق الناس وفق القوانين المعمول بها، موضحاً في نفس السياق بأنه حريص بأن تكون طلته دائماً على المشاهد تحمل الجديد من خلال التدقيق في أعماله التلفزيونية، وانتقاء أدواره قد الإمكان، متحرياً تنوع الشخصيات والتيمات، مما يجعل أعماله تبدو أحياناً قليلة وإن كانت تنم في أصلها على احترامه للمشاهد الذي له من القدرة ما يجعله يميز بين الغث والسمين، مؤكداً بهذا الخصوص بأنه رفض الظهور في عدة أدوار نمطية مكتفياً بالمشاركة في أعمال آمن أكثر من غيرها.
وتجدر الإشارة إلى أن الممثل بنعيسى الجيراري ممثل مغربي من مواليد الرباط سنة 1965 في الحي الشعبي العكاري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية سنة1989. مثّل في عدة أفلام ومسلسلات مغربية، وقد كانت انطلاقته في مسلسل "دواير الزمان".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"