عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف باللون البيج

فستان زفاف عروس
فساتين زفاف باللون البيج
فساتين عروس
فساتين عروس
فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف باللون البيج
فساتين عروس
فساتين زفاف باللون البيج

فساتين الزفاف معروفة بلونها الأبيض، ولكن هذا اللون لم يكن السائد قبل ١٨٤٠ حين ارتدته الملكة "فيكتوريا" في يوم زفافها، ومن قبلها في العصور الوسطى الملكة "ماري" ملكة اسكتلندا ١٥٥٩.
قبل هذا كان فستان الزفاف ليس له لون محدد بل أهم شيء أن ترتدي العروس فستان من ألوانها المفضلة بتفصيلة مميزة لتكون ظاهرة بين الحاضرين.

فساتين زفاف
فساتين زفاف


ولكن بعد هاتين الحادثتين التاريخيتين أصبح اللون الأبيض هو لون فستان العروس، بل وأصبح الكثيرين يرجعون ذلك إلى أنه لون النقاء الذي يعكس جمال العروس في يومها المميز.

واليوم لا يوجد كثيرات قادرات على كسر القاعدة التي كانت في بدايتها استثناء، وارتداء فستان زفاف من ألوان مختلفة عن الأبيض، لذلك أصبحت من تريد التميز والتفرد اختيار ألوان من درجات الأبيض، أو من الألوان المقاربة له مثل البيج.

وخاصة أن فساتين الزفاف باللون الشامبيين تعكس الفخامة والأناقة وذلك لأن هذا اللون من درجات معدن الذهب.

تابعي المزيد: فساتين زفاف اخترناها لك من أسبوع نيويورك للموضة

فساتين زفاف
فساتين زفاف



ودرجات اللون الشاميين ربما تكون محدودة ولكنها مقاربة للون الأبيض، وهو يعطي نفس انعكاس اللون الأبيض خاصة أنه لون فاتح مثله وله نفس التأثير الذي يعكس النقاء والصفاء إلى جانب ثراء الذهب.

ومثله مثل الأبيض يكون مميز عند اعتماده مع الدانتيل، أو التُل، أو الأورجانزا، ولا يفضل اعتماد الستان بكثره في تصميم الفستان لأنه يعطي لمعة لا يحتاجها اللون البيج، إلا إذا كانت العروس تفضلها.

ويجب اعتماد طرحة العروس من نفس اللون البيج، أو على الأقل من درجات الأوف وايت "الأبيض الداكن".

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف وردي لعروس 2020

فساتين زفاف
فساتين زفاف



وعلى الرغم من عدم اعتماد فساتين زفاف باللون البيج بكثرة إلا أن كثير من دور الأزياء اعتمدته في مجموعتها المختلفة للعرائس، وهذا لأنه خيار للعروس التي تبحث عن التفرد بعد أن أصبح اللون الأبيض هو لون فساتين الزفاف بحسب الأعراف، ومن أشهر هذه الدور "فيرا وانغ"، و"لازارو".

ولكن عند إعتماد هذا اللون يوم زفافك يجب أن تختاري اكسسوارات هادئة لأنه كما سبق وذكرنا أن هذا اللون هو أحد درجات معدن الذهب لذلك هو يحتاج إلى لمسة رقيقة من المجوهرات وغير مبالغ فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X