فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب يهزم حسن شاكوش ويطيح به من صدارة الأكثر استماعا

حسن شاكوش يتراجع للمركز الرابع بمهرجان بنت الجيران
حسن شاكوش تصدر القائمة طوال الأسابيع الماضية
حسن شاكوش تم منعه من الغناء
أغنية جميلة لعمرو دياب وابنته جنا تحتل المركز الثاني
قائمة الأغاني الأكثر استماعا
عمرو دياب طرح ألبوم سهران عبر اليوتيوب
عمرو دياب يدرج ثلاث أغنيات من ألبوم أنا غير

في 48 ساعة فقط، نجح المطرب عمرو دياب في تصدر المراكز الثلاثة الأولى بقائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي بألبومه الجديد "سهران" ليطيح بمطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى المركز الرابع بمهرجان "بنت الجيران"، بعد أسابيع تصدر فيها القائمة إضافة إلى صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب والمركز الثاني عالميا على منصة ساوند كلاود.

حسن شاكوش
حسن شاكوش يتراجع للمركز الرابع

دياب تصدر القائمة بأغنية " هيعيش يفتكرني" وهي أول أغنية تم الكشف عنها من ألبوم سهران، وجاءت أغنية "جميلة" مع ابنته جانا دياب في المركز الثاني، واحتلت المركز الثالث أغنية مكانك في قلبي، ومن المنتظر أن تشهد القائمة صعودا لبقية أغنيات الألبوم بعدما طرح دياب أغنياته رسميا عبر قناته بموقع اليوتيوب.

ألبوم "سهران" تضمن 12 أغنية جديدة منها 4 من تأليف تامر حسين هي سهران الحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور، والثانية حايعيش يفتكرنى من الحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى، وجامدة بس لنفس الملحن والموزع، ومكانك فى قلبى من الحان شريف بدر وتوزيع طارق مدكور، إضافة لأغنية "جميلة" بالمشاركة وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب، وتغني فيها ابنته مقطع باللغة الإنجليزية.

 

ومن المقرر أن تضم الأسطوانة الرسمية ثلاث أغنيات طرحها عمرو دياب منفردة خلال الأشهر الماضية وتردد أنها ستصدر ضمن ألبوم "أنا غير".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X