أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قطة تنقذ 3 فتيات من الموت!

قطة

«مواء القطة» كان سببًا في إنقاذ 3 فتيات من موت محقق، بعد أن لقيت والدتهن مصرعها بسبب اختناقها ببخار الماء الساخن داخل الحمام، وعندما شعر جيران السيدة بصوت القطة وصرخات الفتيات الثلاث أسرعوا ناحية الباب وطرقوا عليه مرات كثيرة، لكن دون جدوى فكسروا الباب بمعاونة رب الأسرة الذي حضر مسرعًا بعد تلقيه اتصالًا هاتفيًا فوجد بناته ملقيات داخل حجرة نومهن بينما عثر على زوجته جثة هامة داخل الحمام.

وقالت مصادر أمنية مطلعة على تحقيقات النيابة العامة لـ«سيدتي» أن الواقعة اكتشفت بتلقي مركز شرطة سوهاج جنوب صعيد مصر بلاغًا من مزاع يفيد بمصرع زوجته إثر إصابتها باختناق بسبب بخار الماء أثناء الاستحمام، وإصابة بناته الثلاث باختناق لذات السبب، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام.

وأضافت المصادر أن الشرطة انتقلت إلى مكان الواقعة وضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص مصرع «مجدة. م. أ» 51 عاماً، إثر إصابتها باختناق بسبب بخار الماء في حمام المنزل، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب وفاتها، وتبين من الفحص إصابة بناتها «جنا. م» 4 سنوات، وشقيقتيها، «هنا 5 سنوات، آمنة 10 سنوات»، وجميعهن مصابات باختناق بسبب بخار الماء، وتم نقلهن إلى مستشفى سوهاج العام وتم حجزهن تحت الملاحظة الطبية.

وتابعت المصادر أن تحريات المباحث انتهت إلى أن الحادث ليس ناتجًا عن شبهة جنائية، وأن وفاة الأم وإصابة بناتها كان من جراء الاختناق ببخار الماء الساخن، وقدمت الشرطة تلك التحريات إلى النيابة العامة التي صرحت بدفن السيدة، وطلبت من المستشفى موافاتها بالحالة الصحية للفتيات المصابات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X