فايز المالكي يخرج سيّدة مسنّة من السجن

2 صور

بعد قيام بالتبرّع للطفل يوسف الأنصاري بسيارة البنتلي التي أهداها له الأمير الوليد بن طلال، أسهمت تغريدة للفنان فايز المالكي في إخراج امرأة خمسينية من سجن الملز في الرياض، بعدما أمضت عاماً كاملاً في التوقيف لعدم سدادها 150 ألف ريال.
وأعلن المالكي في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" تكفّله بدفع مبلغ 25 ألف ريال، للمرأة الموقوفة في السجن منذ 22 المحرم من العام الماضي، كما دعا المتابعين إلى الإسهام في فعل الخير.
وقد حظيت التغريدة بتفاعلٍ من صاحب رجل الأعمال بندر بن خالد حيث أعلن أيضًا تكفله بباقي المبلغ "125 ألف ريال" لإخراج المسنة من السجن. ليعود المالكي ليعلن في تغريدة أخرى له "تبرعت لوجه الله بـ٢٥ ألفاً لعجوز لها فترة في السجن، فساق الله لي رجل الأعمال بندر بن خالد، فدفع ١٢٥ ألف ريال لوجه الله، وبإذن الله ها العجوز تتغدى مع عيالها، وهذا فضل الله".
ولعل ما يتميز به المالكي من طيبة وتواضع وحب المساعدة هو ما يجعله قريبًا من جمهوره المحب له، والذي لا يتردد في طلب أي شيء منه حتى وإن كان غريبًا لعلمهم أنه قد يلبيهم، بسبب سجله الإنساني الحافل بحب الخير للغير؛ حيث عرض على موقع يوتيوب مقطع فيديو يظهر شابًّا سعوديًّا ينشد أنشودة يطلب من خلالها الفنان فايز المالكي بالحضور عند عمه لخطبة ابنة عمه بحكم أنّ عمه يستحي منه. وكان الشاب قد عرض صورة للسيارة البنتلي، وقال إنه لا يريدها، وإنما يريد ابنة عمه، وفي نهاية المقطع، يعرض صورة مكبرة لفايز.
فهل سيلبي فايز طلب الشاب المغرم، ويساعده على الفوز بابنة عمه وليس بالبنتلي؟ لا يسعنا إلا الانتظار ومتابعة تغريدات المالكي على تويتر علها تحمل الجواب الشافي.

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"