فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد زواج 7 أشهر فقط.. وفاة الإعلامية رتاج الأغا الحامل بطفلها الأول

توفيت الإعلامية السودانية الشابة رتاج الأغا، يوم الأربعاء 19 فبراير/شباط مما شكل صدمة، خاصة بعد تألقها نهاية الأسبوع الماضي في تغطية جائزة الأديب السوداني الطيب صالح.
وبحسب تقارير صحفية سودانية فان رتاج الأغا توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.
وعبر عدد من الإعلاميين السودانيين عن حزنهم لرحيل الأغا، معتبرين أنها "خسارة كبيرة للساحة الإعلامية السودانية، التي تحتاج بشدة في هذه المرحلة الحرجة للوجوه الشابة الطموحة، التي كانت تشكل الأغا من أبرزها".

 

طالبت بالأمل لمرضى السرطان

آخر منشور لـ تاج
آخر منشور لـ تاج


وتميزت ريتاج الأغا مذيعة قناة النيل الأزرق، بحس إنساني وكانت دائمة التعاطف مع الضعفاء والمرضى، كما نشرت في يوم الحب تغريدة طالبت فيها بضرورة الاهتمام بمرضى السرطان، ومنحهم الأمل ومساعدتهم لتخطي محنتهم.
وتابعت: "المهم ما علينا يوم ومرا المهم اليوم أو اليوم العالمي للسرطان أو سرطان الأطفال تحديدًا لو كل زول اهتم باليوم ده زي ما اهتمينا بعيد الحب كنت جبرنا خواطر مرضى محتاجين مننا لدعم نفسي ومادي عشان يقدروا يحاربوا المرض اللعين ده".

ريتاج الأغا
ريتاج الأغا


وشهدت جنازة الراحلة، حالة كبيرة من الحزن وسط حضور العديد من محبيها وأهلها وصديقاتها الإعلاميات، وكانت حاملا في طفلها الأول.
وشيّع العشرات جثمان رتاج الأغا، إلى مثواه الأخير بحضور وزير الثقافة والإعلام السوداني فيصل محمد صالح، وبرفقته وكيل الوزارة الرشيد يعقوب، إضافة إلى مدير قناة "النيل الأزرق" التي كانت تعمل فيها حسن فضل المولى.
وتزوجت رتاج في أبريل/ نيسان 2019 في حفل وصف بالملكي؛ إذ هنأها عدد كبير من زملائها الإعلاميين ومتابعيها، الذين أشادوا بجمالها وأناقتها.


مسيرتها الإعلامية

الراحلة ريتاج الأغا
الراحلة ريتاج الأغا


بدات شهرتها للإعلام منذ ان كانت تدرس المراحل الاولى للتعليم حيث اشتهرت بفصاحتها و جمال صوتها و سلاسة لسانها بعدها التحقت بكلية الاعلام بجامعة الخرطوم ولمعت نجمه موهوبة في الاعلام وكان اول عمل لها على قناة النيل بتاريخ 2016 م حيث قدمت برامج متميزه ولافته و اصبح الجمهور العربي محب ومتابع لبرامجها حيث قدمت برامج رئيسية على قناة النيل مثل "مساء الخير" وبرنامج "إف إم" الصباحي وبرنامج "مافي مشكلة" الى جانب العديد من البرامج الاجتماعية والقضايا التفاعلية على القناة.

تابعي أيضاجورج وسوف يفجع بوالدته: سكت الكلام مع رحيلك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X