هكذا غازلت سيرين عبد النور زوجها في يوم ميلاها بالفيديو

احتفلت النجمة سيرين عبد النور بعيد ميلادها ليل أمس 21 فبراير/شباط في أحد مطاعم مدينة بيروت، بحضور زوجها فريد رحمة وشقيقتها سابين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on


كما حضر من المشاهير كل من النجمة ستيفاني صليبا التي نشرت صورة عبر حسابها على "انستقرام" برفقة سيرين هنأتها فيها بعيد ميلادها، بالإضافة إلى حضور الإعلامية جومانا بو عيد وخبير المظهر سدريك حداد ومصور المشاهير ذبيان سعد وعدد من أصدقاء سيرين المقربين.

 


سيرين لزوجها: صاحب المفاجآت الحلوة دائماً

سيرين مع زوجها فريد
سيرين مع زوجها فريد


سيرين قامت بنشر فيديو لها وهي ترقص على أغنية "شو حلو" للفنان زياد برجي، وبدت سيرين سعيدة بالأجواء الإحتفالية التي رافقت حفل عيد ميلادها الذي كان محصوراً بعدد من الأشخاص.
كذلك قامت سيرين بمشاركة فيديو لها في خاصية "الستوري" وهي ترقص مع زوجها فريد كتبت عليه "صاحب المفاجآت الحلوة دائماً"، في اشارة منها إلى أن "فريد هو من يحضر لها المفاجآت في عيدها، ويقوم بدعوة أصدقائها المقربين للاحتفال معها".


"الديفا الأولى والوحيدة" تزين قالب الحلوى

قالب الحلوى
قالب الحلوى


وقطعت سيرين كيكة عيد ميلادها مع أصدقائها، والتي كانت مؤلفة من أكثر من 3 طوابق باللون الذهبي، وزينت بعدد من النجوم وكتب عليها بالانكليزية "THE ONE AND ONLY DIVA" أي "الديفا الأولى والوحيدة" تيمناً باسم مسلسلها الأخير "الديفا" الذي عرض على منصة "شاهد.نت" الالكترونية.
وحرصت سيرين على شكر محبيها وجمهورها من خلال تغريدة عبر حسابها على "تويتر" كتبت فيها: "ما في أجمل من محبة الناس ومعايداتهن وطاقتهن الحلوة بشكر الله على محبتكن وشكراً على الهاشتاج happy birthdaycyrine ".


وائل كفوري ونجوى كرم أبرز المهنئين


وتلقت سيرين في عيدها عدد من التهاني من مشاهير العالم العربي أبرزهم الفنان وائل كفوري الذي قال لها " تمنالك العمر كلّو عمر مليان وهَني عقبال الميّة سنة وتضلّك نجمة، إخت وصديقة".
هنأت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مواطنتها الفنانة سيرين عبد النور بعيد ميلادها، حيث نشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .
كما هنأت نجوى سيرين والاعلامية جومانة بو عيد بعيديهما:"عيد سعيد نشالله بتتلاقوا سنين العمر وبتكونوا بمحبة مخلصة، عقبال المية وتحققوا احلى الامنيات، حبيت عايدكم مع بعض".
كذلك تلقت سيرين معايدة من رضوى الشربيني والمخرجة آنجي جمال وعدد من الصحافيين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aïda (@cyrinedudu11) on

 

تابعي المزيد: مفاجأة لـ سيرين عبد النور من الحضور خلال حفلها في الأردن

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"