تفاصيل جديدة تكشفها حماة قصي خولي عن زواجه من ابنتها

تفاصيل جديدة تكشفها حماة قصي خولي عن زواجه من ابنتها
الفنانة التونسية امال علام خلال استضافتها مع الاعلامي هادي زعيم
قصي خولي و زوجته التونسية مديحة الحمداني
النجم السوري قصي خولي
حماة قصي خولي الفنانة امال علام
امال علام
الفنانة امال علام تغني في برنامج فكرة سامي الفهري
7 صور

تحدثت ليلة السبت حماة الممثل قصي خولي المغنية الشعبية أمال علام عن زواج ابنتها  مديحة الحمداني من الفنان السوري و كشفت خلال استضافتها من قبل الاعلامي التونسي هادي زعيم على تلفزيون"الحوار التونسي" أن النجم السوري تعرف على ابنتها في دبي و كانت تعمل حينها مديرة بشركة لتسويق الأفلام و المسلسلات وهو ما أتاح لهما فرصة التعارف.
و أكدت علام أن الزواج جاء في مرحلة لاحقة حين انتقلت ابنتها للعيش بأمريكا وهناك تحصلت على الجنسية الأمريكية.
و أما عن حفيدها ابن الممثل السوري فأكدت أنها من اختار اسمه و وضحت أنه لم يكن بالامكان اطلاق اسم العميد عليه وذلك لأن العميد في تونس هي رتبة بالجيش، ويذكر أن قصي خولي كشف حين أعلن مولد ابنه أنه سماه العميد على اسم والده.
و تأكد أن ابن قصي خولي يحمل اسم فارس و ذلك حسب وثيقة الولادة الرسمية التي كانت سيدتي نشرتها بشكل حصري.

حصرياً: "سيدتي" تنشر وثيقة ولادة ابن قصي خولي



الفنانة التونسية أكدت أيضاً أن ابنتها لم تتمكن من انجاب ابنها بأمريكا لأن الطبيب منعها حينها من السفر بسبب أزمة صحية ألمت بها و كانت حينها تقوم بزيارة لعائلتها.
قصة كفاح
في ذات الحلقة تحدثت آمال علام عن بعض تفاصيل مسيرتها مؤكدة أنها عصامية التكوين و قد بدأت الغناء منذ 25سنة كما أنها درست الرقص كما تحدثت عن طفولتها موضحة أنها كانت تفضل التعويل على نفسها لذلك اشتغلت وهي في سن 13.

قصة حب فزواج


بالفيديو.. قصي خولي يتحدث عن ابنه للمرة الأولى ويكشف عن عمره

و قبل ساعات من بث الحوار المسجل معها مع تلفزيون "الحوار التونسي" كشفت المغنية التونسية آمال علام في تدخل مع اذاعة" موزاييك" عن بعض التفاصيل عن زواج ابنتها من الممثل السوري قصي خولي و أكدت أنه كان ثمرة قصة حب بينهما و قد اختارا عدم الكشف عنه .
و حسب تصريحات الوالدة فإن الزواج الذي كانت على علم به بل و حضرته تم منذ ثلاث سنوات و اختارا الزوجين أن يكون مضيقا .
و دافعت الأم عن ابنتها مستنكرة ما قاله البعض حول طمع ابنتها في مال الممثل السوري قصي خولي مؤكدة أن مديحة لم تكن في حاجة لماله و أنها كانت تجني راتبا أرفع من راتبه و أن سيارتها حين تعرف عليها خولي كانت أفخم من سيارته.