الأمير فيصل بن بندر يتوج الفائزين ببطولة الرياض للبلوت

الجائزة المقررة للمركز الأول، البالغة 750 ألف ريال وسيارة "بي إم دبليو"
وشهدت التصفيات النهائية حماساً كبيراً من اللاعبين الذين بدأت مهاراتهم في الظهور في الأوقات الحرجة
3 صور

توَّج الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، الفريق المكوَّن من سعود الشيباني وفهد الشيباني بلقب بطولة "شتاء الرياض للبلوت".

ونال الفريق الفائز الجائزة المقررة للمركز الأول، البالغة 750 ألف ريال وسيارة "بي إم دبليو"، لتصل قيمة الجائزة إلى مليون ريال، وذلك بعد أن فاز في المباراة النهائية على الفريق المكوَّن من عبدالرحمن المطرفي ويزيد اليوبي، الذي حصد 500 ألف ريال جائزة المركز الثاني.

بينما حلَّ الفريق المكوَّن من مناور العتيبي وعبدالله العتيبي في المركز الثالث، وحصل على 300 ألف ريال، وجاء في المركز الرابع الفريق المكوَّن من زياد المالكي وعبدالرحمن الحربي، وظفر بـ 200 ألف ريال.

وبذلك، أسدل الستار أمس على فعاليات البطولة في نسختها الثالثة، التي أشرفت عليها الهيئة العامة للترفيه، ونظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

وظهر الانسجام بين الفرق الأربعة، وشهدت التصفيات النهائية حماساً كبيراً من اللاعبين الذين بدأت مهاراتهم في الظهور في الأوقات الحرجة.

يذكر أن البطولة، التي انطلقت في 13 فبراير الجاري، شهدت مشاركة النساء للمرة الأولى، إذ بلغ عدد الفرق النسائية المشاركة 20 فريقاً، وجرت فيها 8500 مباراة، بمشاركة 16384 لاعباً ولاعبة، تنافسوا على 512 طاولة.