عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أحذية رياضية للعروس من وحي إطلالة درة زروق في زفافها

بعد أن أطلت النجمة درة زروق بفستان قصير وحذاء رياضي مريح، يبدو أن هذه الصيحة ستكون محط أنظار العرائس المقبلات على الزواج في الوقت القريب. لذا اصبح اختيار الأحذية الرياضية من الصّيحات المفضلة لدى الكثير من الصبايا بيوم الزفاف، تحديدًا بعد وجود الكثير من الموديلات العصرية التي تناسب الصبايا بهذا اليوم المهم، اخترناها لكِ من أشهر الموديلات العالمية، لتختاري ما يناسبكِ من أحذية الزفاف الأكثر راحة وأناقة.

تابعي المزيد: صور أجمل موديلات طرحة عروس طويلة موضة 2021

 

حذاء رياضي على طريقة النجمة درة

درة تختار لوك مريح لزفافها
درة تختار لوك مريح لزفافها

أطلت العروس درة بحذاء مريح في آخر لوك لها خلال زفافها، واختارت اللون الفضي والأبيض لحذاء زفافها الرياضي. هذا الإختيار سمح لها باكمال حفل زفافها براحة مطلقة والرقص دون الشعور بالتعب بسبب الكعب العالي أو الأحذية الرسمية. حتى أن عريسها المهندس هاني سعد نسّق أيضاً مع بدلته الرسمية حذاءاً رياضياً باللون الأسود.

الحذاء الرياضي مع التطريزات الكريستالية

أحذية العروس
أحذية العروس


عندما تعتمدي هذا الموديل من الأحذية الرياضية، يمكنكِ اختيار التطريزات الكريستالية كهذا الحذاء من Stuart Weitzman، لاطلالة فخمة وأنيقة حتى مع اللمسة المريحة.

 

 

الحذاء الرياضي يحمل العلامة الشهيرة للماركة

 

أحذية العروس
أحذية العروس


للصبيّة الواثقة من نفسها التي تبحث اطلالة مريحة وبسيطة، يمكنكِ فقط اختيار الحذاء الرياضي من غوتشي Gucci، فقط مع العلامة التجارية على الحذاء، لاطلالة فخمة من دون الكثير من الأفكار أو المجهود.
تابعي المزيد: أحذية عرايس ربيع 2019 بغاية الأناقة

حذاء رياضي مع الكعب المريح

أحذية العروس
أحذية العروس


إذا كنتِ لا تعتادين الأحذية مع الكعب العالي إطلاقًا، فأنتِ تبحثين في المقام الأول عن حذاء مريح من الدرجة الأولى، لهذا سيناسبكِ هذا الموديل من Alexander McQueen، مع الكعب الانسيابي المطاطي، خاصًة إن كنتِ كثيرة الحركة.
 

حذاء رياضي مع لمسة الجوبير

أحذية العروس
أحذية العروس


من التصاميم التي أعجبتنا أيضًا هذا الحذاء البسيط من Christian Louboutin، مع لمسة الجوبير البسيطة المُطرز بها الحذاء من أحد الجانبين، لاطلالة أنثوية ومريحة في الوقت نفسه.

 

تابعي المزيد: خواتم التوباز الأزرق تليق بعروس شهر نوفمبر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X