عروس سيدتي /مكياج العروس

رسومات حنة على الجسم للعروس

حناء للعروس
رسومات حنة لجسم العروس
حناء للعروس مميزة
حنة للعروس
حناء للعروس أنيقة
رسومات حنة للعروس
رسومات حناء لجسم العروس
رسومات حناء للعروس

رسومات الحنة للعروس من العادات التقاليد الأساسية بعالمنا العربي، تمنح الصبيّة لمسة أنثوية مميزة، مع وجود الكثير من التفاصيل والرسومات المختلفة التي اخترناها لكِ من رسومات الحنة على الجسم للعروس، لتتألقي بها بيوم الحنة وكذلك يوم الزفاف.
 

رسومات الحناء على شكل الورود

حنة العروس
حنة العروس


من الممكن أنْ تعتمدي على رسومات الورود على منطقة اليد والذراعين، لا سيما المتفرعة منها، لاطلالة مخملية، وهي من الرسومات التقليدية التي عادًة ما تعتمدها الصبيَة بالعالم العربي، وتناسب كذلك كل الأذواق مع الرسومات المختلفة للورود.

تابعي المزيد: حناء العيد الأبيض بالصور

 

رسومات حناء مع لمسة الأشكال الهندسية للعروس الجريئة

حنة العروس
حنة العروس


لا بأس من بعض الجرأة عند رسم الحناء للعروس، يمكنك اعتمادها بلمسة من الأشكال الهندسية، أو الكتابات الرومانسية والتي يعشقها الزوج كثيراً، كاختيار الأشكال الهندسية عند منطقة الرقبة، أو الخطوط المستقيمة بالأماكن المتفرقة من الجسم.
تابعي المزيد: أجدد رسومات الحناء لعروس 2019

 

رسومات الحناء ذات الطابع الفلكلوري

حنة العروس
حنة العروس


من أشهر الرسومات التي لا تتخلى عنها الصبايا، وهي التي تعتمد على الطابع العربي الفلكلوري، باختلاف أشكالها بالطبع، لكن تبقى هويتها واحدة. والتي تكون على منطقة الظهر كلّها أو القدم، وتتفرع على الأصابع بشكل انسيابي.
تابعي المزيد:نقشات حناء خليجية تمنحك إطلالة جذابة

 

رسومات الحنة الملونة

حنة العروس
حنة العروس


عادة ما تُفضل الصبايا اختيار ألوان الحناء الملونة، كالحنة الحمراء والبيضاء، والتي أصبحت من الرسومات العصرية في 2020، ولكن من الأفضل أن تعتمدي على لون واحد عند اختيار الحنة للجسم كله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X