روبي لـ"سيدتي نت": سأكشف قريباً عن أسرار كثيرة

7 صور

نفت الفنّانة روبي وجود خلاف مع المخرج محمد خان، وتساءلت في تصريح خاصّ لـ "سيدتي نت" بالقول: "كيف، ولماذا أختلف مع قيمة فنيّة كبيرة مثل محمد خان؟ الموضوع ببساطة شديدة أنّني لم أوافق على سيناريو فيلم "المصنع" ولم أرفضه، وكان تحت الدراسة، فبدأت الأخبار المفبركة تنتشر، رغم أنّني لم أصرّح لأيّ وسيلة إعلامية، لا بالرفض ولا بالقبول".
ـ ما سبب ابتعادك الدائم عن الإعلام ؟
أنا فنانة أقدم أعمالاً فنية لجمهوري، وهناك نقاد ترى هذه الأعمال وتقيم وتنتقد. وعندما أتجه إلى وسائل الإعلام بالحديث عن أعمالي، أشعر وكأنّ هذه الأعمال سلعة، أعلن عنها مسبقاً، لكي نؤثر في الجمهور فيقبل عليها، أو نؤثر في الناقد، فيبدي محاسنها ويتغاضى عن عيوبها. لكن أعمالي ليست سلعة، ولست بحاجة إلى الترويج لها. ولكن الجمهور يُشاهد العمل، ويقول رأيه بكل صراحة من دون تأثير، والناقد أيضاً يقول رأيه بحياد من دون تأثير، وهذا يكفيني".
ـ ولكنّ الفنّ سلعة يتمّ الترويج لها، وشباك التذاكر هو الفيصل؟
عندك حق... ولكنّ هناك منتجاً وشركات دعاية تتحمل هذه المسؤولية، فأنا فنانة أتعامل مع سيناريو فقط، والربح أو الخسارة ليسا من اختصاصاتي.
ـ هل تتقبلين النقد بصدر رحب؟
النقد الجادّ أرحب به، وألتفت إليه، ويسعدني، وقد أشكر صاحبه. ولكنّ الكلام المرسل لا ألتفت إليه، لأنّه يضرّ فقط، ولا ينفع.
ـ هل تابعت ردّ الفعل على مسلسلك "بدون ذكر أسماء"؟
أنا تعاملت مع سيناريست كبير هو الأستاذ وحيد حامد، أكنّ له كلّ احترام وتقدير، وأدّيت دوراً مركباً ومعقداً جداً، خصوصاً أنه بالنسبة لي هو أوّل عمل دراميّ؛ وأيّ فنانة كانت تتمنّى أن يعرض عليها هذا العمل التي يمكن من خلاله أن تظهر مواهبها. وقد يرى البعض أنّ روبي الفنانة الغنائية الاستعراضيّة لا يمكن أن تجسد دور "مبسوطة" هذه الشخصية المركّبة، التي تحتاج إلى مجهود كبير جداً، ولكن الحمد لله أنّه بفضل فريق العمل المتكامل نجحنا. ربّما لم يحظَ المسلسل بالجماهيريّة المطلوبة لعمل توافرت فيه كلّ عناصر النجاح، فلعلّ السبب الرئيسيّ لذلك هو كثرة الأعمال الدراميّة خلال هذا العام؛ الأمر الذي أوجد تشتتاً بين القنوات عند المشاهد لملاحقة ومتابعة المسلسلات. لكن التجربة، في كلّ الأحوال، متميّزة، وأعتز بها، ويُمكن أن يطلق عليها سنة أولى دراما".
ـ وماذا عن السينما؟
هي بيتي الأساسيّ. هي حبي، وعشقي الأول والأخير، منذ بداية انطلاقي مع العملاق يوسف شاهين في "سكوت هنصور".
ـ ما جديدك في الفنّ والحياة الخاصة؟
هناك أشياء وأسرار كثيرة تعرفها قريباً إن شاء الله.

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"