فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول رد من باسم سمرة على محمد رمضان بالفيديو: عيل صغير والشيطان سايقه

باسم سمرة يرفض اهانات محمد رمضان ويتحداه
محمد رمضان هل يقبل تحدي باسم سمرة؟
محمد رمضان وجه اساءة بالغة لباسم سمرة
محمد رمضان أكد استعداده لضرب باسم سمرة
محمد رمضان مدعو لمناظرة فنية أمام باسم سمرة
باسم سمرة احتضن موهبة محمد رمضان في بداياته

علق الفنان باسم سمرة، للمرة الأولى على تصريحات الفنان محمد رمضان، المسيئة على الفيديو المتداول لتدافع بينهما بأحد الأفراح، مؤكدا أنه يتعفف عن الإساءة لرمضان لأنه "عيل صغير" وسبق أن احتضنه في بداياته وقدم معه دور شقيقه الأصغر، وطلب باسم تصوير فيلم روائي قصير مع رمضان، ليعرف الجميع من الموهوب الحقيقي ومن الذي يستحق لقب "نمبر وان"

محمد رمضان
محمد رمضان هل يقبل تحدي باسم سمرة؟

أضاف سمرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب: مقدرش أرد.. لأنى ابن ناس محترمة، وأدعوه لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة والحكم سيكون للجمهور ومتبرع بعائد إيرادات الفيلم بالكامل للمشروعات الخيرية.

وتابع باسم قائلا: محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة..  كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل.. ما تصحى لنفسك يابنى.. لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير.

 

يذكر أن محمد رمضان وصف باسم بإنه "في غير وعيه" وقال أنه كان من الممكن أن يضربه بعدما حدث في أحد الأفراح الشعبية مؤخرا، وأضاف رمضان في تصريحات للإعلامي وائل الإبراشي عبر التلفزيون المصري: باسم سمرة مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X