للمرة الثانية والد سعد المجرد يدخل عالم التمثيل

البشير عبدو وطاقم العمل
البشير عبدو والفنانة غيتة
البشير عبدو والفنان محمد خيي
3 صور

أعلن المطرب المغربي البشير عبدو والد الفنان سعد المجرد عن دخوله عالم التمثيل للمرة الثانية، من خلال مشاركته في مسلسل مغربي.
وشارك البشير عبدو الخبر، عبر نشر صور من كواليس الفيلم برفقة طاقم المسلسل و تدوينة عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستقرام" جاء فيها: " كان لي الشرف بالانضمام إلى هذه المجموعة الفنية الرائعة ببلادنا، في عمل فني تحت عنوان " سلمات أبو البنات"، لمخرجه الكبير الصديق العزيز هشام الجباري".


مع أبطال " سلمات أبو البنات"

البشير عبدو والفنانة غيتة


كما نشر في حسابه على فيسبوك صوراً أخرى تجمعه بالممثل عمر لطفي والفنانة السعدية لديب، والممثلة غيثة بن حيون، والممثل محمد خيي من موقع تصوير المسلسل التلفزيوني "سلامات أبو البنات".
ولم يحدد عبدو نوع الدور الذي قدمه أو أي تفاصيل تخص مشاركته في هذا العمل الفني.
وكان قد استحضر الفنان البشير عبدو ذكرياته مع الفنان الكوميدي سعيد الناصري، قبل أيام من خلال نشره لمقطع من مسلسل كوميدي قديم من بطولته .
وعلق عليه قائلاً: "من أجمل ذكرياتي الفكاهية برفقة صديقنا العزيز الفنان الكبير سعيد الناصري أتمنى أن تروقكم هاته الإطلالة النادرة".
سعد لمجرد شارك هو أيضا عبر حسابه على الانستغرام، مقطعا آخرا من نفس المسلسل، ولكنه مقطع غنائي، يقوم فيه البشير عبدو بغناء موال وجزء من أغنيته "وأنت دايز" .
وأرفق سعد الفيديو بتدوينة عبر من خلالها عن إعجابه بصوت والده قائلاً: "هذا بابا حبيبي معلمي، الله يحفظك و يخليك ليا يا غزالي، كلما اسمع صوتك المغربي الحر أُطرب من أعماق قلبي. موال مغربي بصوت بابا حبيبي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"