فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كواليس فيديو كليب آسف حبيبي" لسعد المجرد ومجموعة الفناير

مجموعة الفناير
أفيش آسف حبيبي
سعد المجرد مع مجموعة الفناير
سعد المجرد

أطلق الفنان سعد المجرد برفقة مجموعة الفناير جديدهم الفني أغنية "آسف حبيبي" من فرنسا والذي جرى نشره في بث مباشر على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام" قبيل إطلاق العمل على اليوتيوب .


واختار المجرد والفناير تصوير مشاهد الأغنية بمدينة مراكش خلال شهر يناير- كانون الثاني الماضي، إذ استغل الزيارة التي قام بها إلى المغرب، لتصوير الكليب ووضع اللمسات الأخيرة على الأغنية.


يرفض الزواج


الفيديو كليب يتناول موضوع رفض الشباب للزواج رغم رغبة أمهاتهم بذلك بشكل كوميدي طريف ومثير، كتب كلماتها أحد أعضاء الفناير أشرف وخليفة وهي مستوحاة من أغنية المطرب الشعبي الراحل حميد الزاهر "خليوني في حالي"، ولحنها زميلهم في الفرقة محسن تيزاف ، وأخرج الكليب المخرج عبد الرفيع العبديوي.


أكثر من مليوني مشاهدة


وحقق الفيديو منذ إطلاقه عشية أمس الأحد أكثر من مليوني مشاهدة وتعاليق من مختلف الدول العربية والغربية، تبارك لسعد نجاحه الذي يتجدد كل لحظة، فيما اعتبر البعض الآخر أنها رسالة من سعد المجرد على أنه يريد الزواج حالياً كما أشيع عنه قبل سنوات، ولكنه لا يبتغي سوى الغناء والإبداع فيه.


وتعتبر أغنية "آسف حبيبي" أول تعاون يجمع بين المجرد والفناير منذ بداية مشوارهما الفني.


تجدر الإشارة إلى أن غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، قررت شهر يناير الماضي إحالة سعد المجرد إلى غرفة الجنايات التابعة لذات المحكمة، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية، لتلغي بذلك القرار الصادر عن قاضي التحقيق شهر أبريل 2019، معيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X