أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيارة مسرعة تدهس عروس المتحف المصري قبل أيام من زفافها

عروس المتحف
المتحف

تحمل في يدها فستان زفافها بينما يمسك عريسها ببدلته أيضًا، خلال عبورهما شارع كورنيش النيل أمام المتحف المصري، وفجأة قبل أن يعبرا الطريق تعثرت العروس بسبب خوفها من السيارة القادمة نحوها، ووقفت قليلًا لتصدمها السيارة القادمة بسرعة فترتفع عن الأرض عدة أمتار وتسقط مصابة بكسور في مختلف أنحاء جسدها، وارتجاج بالمخ فقدت على إثرهما وعيها، بينما أصيب العريس بإصابات في قدميه فقط.


وقالت مصادر أمنية لسيدتي إن المارة استدعوا سيارة الإسعاف التي نقلت العروسين إلى المستشفى، وقدمت لهما الإسعافات الأولية حتى استقرت حالتهما، وبسؤال العريس عبدالرحمن محمد قال: إنه كان يسير بصحبة خطيبته أمام المتحف المصري بعد شراء فستان الفرح، الذي سيعقد بعد 4 أسابيع، وتفاجأ بسيارة ماركة BMW سوداء اللون تصدمهما، ويفر قائدها هارباً.


وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة تكثف جهودها لتحديد السيارة المستخدمة في الحادث، وضبط المتهم، بعد تفريغ الكاميرات، وتتبع خط هروب قائد السيارة عقب الحادث، وتبين من التحريات أن الضحية كانت تسير بصحبة خطيبها عقب عودتهما من شراء مستلزمات الفرح، وفي أثناء عبور الشارع تفاجأت بقائد سيارة ملاكي مسرعة يصطدم بها لترتفع ما يقرب من 3 أمتار، وتسقط أمام سيارة أخرى.


وتابعت المصادر أن الشرطة أخطرت النيابة العامة بالحادث، وانتقل مدير نيابة قصر النيل إلى المستشفى لسماع أقوال العروس «ن. ك» لكن الأطباء أوصوا في التقرير الطبي أن حالتها الصحية لا تسمح باستجوابها من قبل النيابة العامة، فقررت النيابة إرجاء سماع أقوالها لحين تحسن حالتها الصحية واستمعت لأقوال العريس الذي شرح تفاصيل الواقعة مثلما جاءت أقواله أمام المباحث وموضحًا أنه لا يعرف إذا كان الحادث مدبرًا أو نتج بالمصادفة فذلك متروك لجهات التحقيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X