فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عباس أبو الحسن يفضح محمد رمضان: ضرب عيل صغير وباسم سمرة أنقذه من انتقام الأهالي

عباس ابو الحسن يدعم باسم سمرة على حساب محمد رمضان
محمد رمضان اعتدى على طفل صغير
باسم سمرة تدخل عند الاهالي لاطلاق سراح محمد رمضان
عباس أبو الحسن يفضح فضل باسم سمرة على محمد رمضان
عباس أبو الحسن منح محمد رمضان لقبا جديدا
محمد رمضان تم احتجازه من أهالي نزلة السمان
واقعة احتجاز محمد رمضان حدثت منذ خمس سنوات
باسم سمرة ابن منطقة نزلة السمان

دخل الفنان عباس أبو الحسن على خط المعركة المشتعلة بين النجم محمد رمضان وزميله باسم سمرة، مؤكدا أن الأخير تدخل لإنقاذ حياة رمضان منذ خمس سنوات، ولولاه لتم الاعتداء عليه بمنطقة نزلة السمان.

باسم سمرة
باسم سمرة تدخل لإنقاذ حياة محمد رمضان

أبو الحسن قام بإعادة مشاركة مقطع فيديو تضمن تعليق باسم سمرة على تصريحات محمد رمضان المهينة بحقه، وعلق عليها بسرد قصة تفضح موقفا محرجا لرمضان قائلا: هو رصله تمام بس باسم نسي يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه أثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان وبوظله وشه من ٥ سنين وطلع ابن عيلة كبيرة جدا في النزلة وقاموا مولعين في 4 عربيات من التصوير.

 

وأضاف عبر حسابه بموقع الفيس بوك: وحبسوهم والمتنمبر معاهم جوة الشقة اللي كانوا بيصوروا فيها بالبودي جاردات بالكرو إنه استنجد بباسم سمرة في نص الليل وإن اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة وهو الوحيد اللي قدر يفك أسرهم بعلاقاته واسمه وأن الشبح على الشاشة حاجة وفي الحقيقة حاجة تانية خالص.

 

يذكر أن الفنان باسم سمرة، علق للمرة الأولى على تصريحات الفنان محمد رمضان، على الفيديو المتداول بينهما بأحد الأفراح، مؤكدا أنه يتعفف عن الإساءة لرمضان لأنه "عيل صغير" وسبق أن احتضنه في بداياته وقدم معه دور شقيقه الأصغر، وطلب باسم تصوير فيلم روائي قصير مع رمضان، ليعرف الجميع من الموهوب الحقيقي ومن الذي يستحق لقب "نمبر وان"

 

أضاف سمرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب: مقدرش أرد.. لأنى ابن ناس محترمة، وأدعوه لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة والحكم سيكون للجمهور ومتبرع بعائد إيرادات الفيلم بالكامل للمشروعات الخيرية.

 

وتابع باسم قائلا: محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة..  كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل.. ما تصحى لنفسك يابنى.. لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير.

 

يذكر أن محمد رمضان وصف باسم بإنه "في غير وعيه" وقال أنه كان من الممكن أن يضربه بعدما حدث في أحد الأفراح الشعبية مؤخرا، وأضاف رمضان في تصريحات للإعلامي وائل الإبراشي عبر التلفزيون المصري: باسم سمرة مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X