فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قضية قتيل فيلا نانسي عجرم تدخل مرحلة الصدمات .. مفاجآت تقرير الطب الشرعي بالفيديو

مفاجآت جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم
تقرير الطب الشرعي ينسف رواية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
محمد الموسى قتل برصاصة خلف الرأس
إطلاق الرصاص داخل فيلا نانسي عجرم تم من اتجاهين
نانسي عجرم طلبت انتظار قرار القضاء اللبناني
المعلومات الجديدة تنفى فرضية الدفاع عن النفس

دخل ملف قضية محمد الموسى قتيل فيلا نانسي عجرم منعطفا جديدا، بعد تسريب معلومات قيل إنها مؤكدة عن ظهور أدلة جديدة لدعم فرضية القتل العمد وعدم وجود حالة دفاع عن النفس، ووجهت محامية المغدور رهاب بيطار تحذيرا مشددا أكدت فيه أنها لن تسمح باستخدام المال والنفوذ والشهرة لطمس الحقيقة.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم طلبا انتظار قرار القضاء اللبناني

المعلومات التي تم تسريبها عبر الفريق القانوني المتطوع لاستجلاء حقيقة مقتل محمد الموسى على يد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، أكد أن الرصاصة القاتلة جاءت من خلف الراس، وأن هناك إطلاق رصاص من اتجاهين أحدهما قريب والآخر بعيد، وهو ما ينفى فرضية القتل دفاعا عن النفس ويؤكد احتمالات القتل العمد.

 

وأكد رامي هندي عضو فريق الدفاع أنه تم إخراج خمس رصاصات من جسد المغدور محمد موسى لم يتم الإفصاح عنها سابقاً في التقرير الأول، وتقرر تسليمها للأدلة الجنائية لفحصها.

 

إضافة إلى "طلقة سادسة" من الخلف في الرأس، وهو ما لم يذكره الطب الشرعي الأول، إضافة إلى اكتشاف رصاصة مفككة أي إنه كان هناك نوعان من السلاح تم استخدامهما في الجريمة، كما قال هندي أن ما جاء في التقرير الأول لن يمر دون محاسبة.

 

وبدأت رهاب بيطار حملة لمناشدة السفارة السورية في لبنان لمساعدتها بالإسراع بتصديق شهادة الوفاة الرسمية والخاصة بالمغدور، تمهيدا لمغادرة الجثمان المستشفى ونقله إلى بلاده، بعد موافقة قاضي التحقيق اللبناني نقولا منصور.

 

ونشرت تغريدة عبر حسابها الموثق على موقع تويتر قالت فيه: تم موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن بحيث انجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته الى دائرة قاضي التحقيق.

 

ونشرت رهاب مقطعا مصورا لها من أمام قصر العدل أكدت فيه أنها لن تسمح باستخدام المال والنفوذ والشهرة لطمس الحقيقة، وإهدار حق أي ضحية عربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X