أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شابة تخطف زوجها المسن بمعاونة عشيقها لسلب أمواله.. فما حدث؟

تعبيرية

أعدت زوجة ثلاثينية شابة خطة شيطانية للاستيلاء على أموال زوجها المسن، فاستعانت بعشيقها وخطفا الزوج المخدوع واحتجزاه داخل عقار في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة من أجل الضغط عليه وإكراهه على التنازل عن أمواله لهما، لكن المسن غافلهما وألقى بنفسه من الطابق الـ«11» هرباً منهما فتوفي في الحال. 


قالت مصادر أمنية إن جهات التحقيق «الشرطة والنيابة العامة» كشفت تفاصيل الواقعة، بناء على ذلك قررت نيابة مدينة نصر حبس سيدة وعشيقها على ذمة التحقيقات بتهمة خطف مسن «زوج المتهمة الأولى» واحتجازه لإجباره على التنازل عن ممتلكاته لصالحهما.


وأضافت المصادر أن المتهمة اعترفت بجريمتها وأقرت: «جوزي تعبان ومريضيش يطلقني، فاتفقت مع عشيقي على سرقة فلوسه عن طريق خطفه وإجباره عن فلوسه»، بينما قال شريكها في الجريمة إنه على علاقة غير شرعية مع زوجه المجني عليه، وتدعى «ن. م» في العقد الثالث من عمرها، وأنهما اتفقا على خطف المجني عليه وإجباره على التوقيع لبيع ممتلكاته، وأنه قام باختطاف المجني عليه، وأثناء وجوده في الشقة لتوقيع إيصالات أمانة غافلهما وقفز من شرفة الشقة».


وتابعت المصادر أن المارة في الشارع فوجئوا بارتطام جثمان المسن بالأرض فمات في الحال، وتجمع عدد من المارة وأبلغوا شرطة النجدة التي حضرت بصحبة البحث الجنائي ونقلت جثمان المتوفى إلى مشرحة زينهم في جنوب العاصمة القاهرة لتشريحها، وتمكن البحث الجنائي من كشف ملابسات الحادث من خلال سماع أقوال جيران المجني عليه الذي كان يستغيث عن طريق الصرخات قبل أن يلقي بنفسه منتحراً من العقار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X