أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تحويل مسار الحركة المرورية بـ «كورنيش جدة» بسبب ارتفاع أمواج البحر

تحويل مسار الحركة المرورية بـكورنيش جدة بسبب ارتفاع أمواج البحر
ارتفاع امواج البحر يحول حركة المرور بكورنيش جدة

أعلنت إدارة المرور بمحافظة جدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه سيتم تحويل مسار الحركة المرورية بصورة مؤقتة على طريق الكورنيش.

ونبهت الإدارة، في بيان لها، قائدي وقائدات المركبات على طريق الكورنيش بتحويل مسار الحركة بسبب ارتفاع أمواج البحر ووصولها إلى الطريق.

وكان رواد على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا عدد من مقاطع الفيديو التي تظهر ارتفاع أمواج البحر في مدينة جدة بالتزامن مع الحالة الجوية التي تشهدها منطقة مكة المكرمة هذه الأيام من تقلبات جوية وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة.

كما تشير توقعات الطقس ليوم الأربعاء إلى هطول أمطار منخفضة إلى متوسطة على أنحاء متفرقة من منطقة مكة المكرمة تشمل جدة وما وقع شرقها.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت، في تقريرها عن حالة الطقس في منطقة مكة الكرمة ليوم أمس تقلبات جوية وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة.

كما توقعت الأرصاد هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم وحفر الباطن والقيصومة، بينما تتكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على أجزاء من منطقة الرياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X