أشكال سلاسل ذهب جنزير موديلات 2020

2 صور

انطلقت موضة سلاسل ذهب الجنزير منذ عقود مضت للرجال والنساء على حدّ سواء. كانت تُعتبر دليل جرأة ومواكبة للموضة والستايل البوهيمي. اليوم تعود من جديد بأشكال جديدة متنوّعة كبيرة وصغيرة، دائرية وأحجام أخرى. هذا وتنوّعها يشمل الفضة، الذهب،  المطلي بالأبيض، المطلي بالفضة والذهب، والنحاس. تشمل مستلزمات السلسلة وصلات ومشابك سلسلة، بالإضافة إلى نهايات السلسلة. فلنتعرّف على أنواعها:

أشكال سلاسل ذهب جنزير: سلسلة الكابلات

  سلاسل ذهب


سلسلة الكابلات هي النوع الأكثر شيوعًا من سلسلة المجوهرات. تحافظ سلسلة الكابلات على نمط مطابق لطولها بالكامل، مما يمنحها مظهرًا كلاسيكيًا موحّدًا. سلسلة الكابلات لا تستخدم فقط في صناعة المجوهرات. تسمى سلسلة الكابلات البيضاوية الطويلة عادة "سلسلة الكابلات المرسومة"؛ لأنه يتم سحبها عبر لوحة السحب لتمديد الروابط. تسمى سلسلة الكابلات المرسومة أحيانًا أيضًا سلسلة مشبك الورق، أو ببساطة "سلسلة مشبك".

أشكال سلاسل ذهب جنزير: سلسلة الكرة

سلاسل ذهب
عقد جنزير ناعم


 بخلاف معظم أنواع السلسلة، سلسلة الكرة لا تحتوي على أي روابط مفتوحة.  بدلاً من ذلك فهي مصنوعة من كرات معدنية مرتبطة بفواصل منتظمة مع قضبان الموصل. سلسلة الكرة هي خيار عصري لصنع قلادات مخصصة بسيطة تعرض سحرًا شخصيًا مثل سحر الحروف وسحر الرموز للتعبير عن هويتك.

تابعي المزيد: سلاسل مزينة بأحجار كريمة مبهرة

 أشكال سلاسل ذهب جنزير: سلسلة الديزاين

 

 سلاسل ذهب جنزير
 بولغاري، فيرساتسي، وكارتييه

 مصنوعة من وصلات صغيرة ومجهّزة بإحكام. سلسلة الديزاين رقيقة بما يكفي لتنزلق من خلال فتحات حبة صغيرة. غالبًا ما تكون الروابط مستطيلة، مما يساعد على إنشاء سطح أملس لسحب ثقوب الخرز. يمكن تجعيد سلسلة الديكور، مما يعني أنّه يمكنكِ إضافة خرز في أنماط جذابة تعرض شرائح من السلسلة.

تابعي المزيد:موديلات سلاسل للعروس من أهم الماركات العالمية

 

أشكال سلاسل ذهب جنزير: سلاسل الكبح

 سلاسل ذهب
  بولغاري


على غرار سلسلة الكابلات، تُصنع سلسلة الكبح عادة من سلسلة من الروابط متطابقة. الفرق هو أن روابط سلسلة كبح ملتوية أو من قطع الألماس. كما هو الحال مع سلسلة الكابلات، سلسلة الكبح تأتي في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحجام، من صغير إلى كبير ولامع.

أشكال سلاسل ذهب جنزير: سلسلة فيجارو

سلاسل ذهب
جنزير ترند في ربيع 2020


يتضمّن هذا النمط الشائع للسلسلة الطويلة والقصيرة ثلاث روابط قصيرة (مستديرة) مربوطة برابط واحد طويل (بيضاوي). السلسلة الطويلة والقصيرة هي سلسلة تشتبك فيها الروابط القصيرة مع الروابط الطويلة. على غرار سلسلة كبح، روابط سلسلة فيجارو ملتوية أو مقطّعة بالألماس، بحيث يكون النمط بأكمله مسطحًا.

أشكال سلاسل ذهب جنزير: سلسلة رولو

سلاسل ذهب جنزير
عقد جنزير ترند


يمكن أن تكون الروابط في سلسلة رولو مستديرة أو بيضاوية، لكنّها دائمًا ما تخلق تأثيرًا ثلاثي الأبعاد. صُنعت سلاسل السلسلة من سلك مسطح أو نصف دائرة، مما يجعلها أوسع من وصلات الأسلاك العادية. نتيجة لذلك، توفّر هذه السلسلة مظهرًا أثقل وأكثر جوهرية من العديد من أنواع سلاسل المجوهرات. تعرف أيضًا باسم سلسلة بلتشير وسلسلة رولو، وتأتي بأحجام متعددة، بدءًا من "سلسلة رولو صغيرة" صغيرة الحجم وحتى سلسلة عريضة بطول 11 ملم، مما يجعلها رائعة.