فساتين سهرة موضة مجموعات الأزياء الجاهزة خريف 2020

Fendi
Alberta Ferretti
Philosophy di Lorenzo Serafini
Vivetta
Act N 1
Bottega Veneta
Ermanno Scervino
Etro
MSGM
Dolce&Gabbana
Hugo Boss
Philipp Plein
Marco de Vincenzo
Salvatore Ferragamo
Ports 1961
Antonio Marras
17 صور

لم تخلو عروض أسابيع الازياء من فساتين الزهرة التي تنوعت بموديلاتها وألوانها. وخلال عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة خريف 2020 رصدنا أبرز صيحات فساتين السهرة والتي أتت بقصات وألوان متنوعة تحاكي جميع الأذواق، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات واكتشفي نصائحنا لإختيار الفستان الذي يناسب شكل جسمك.

تابعي المزيد: فساتين سهرة بالكتف الواحدة موضة ربيع 2020
 


فساتين سهرة مزينة بكشاكش من أسبوع ميلانو
 

Alberta Ferretti
Alberta Ferretti

شقت فساتين السهرة المزينة بالكشاكش طريقها إلى منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021، تهادت عارضات ماركة Act N°1 بفستان ترتر لامع بقصة مستقيمة ومغطى بالكشاكش الملونة على أحد الجانبين، كما لفتنا الفستان الأسود من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، استعيني بهذه التصاميم في حال كنتِ نحيلة الجسم.

 


فساتين سهرة ترتر موضة خريف 2020

تحلي بالجرأة وتبني صيحة فساتين السهرة المغطاة بالترتر اللامع والتي حظيت بحضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة إرمانو سرفينو Ermanno Scervino فستان برغندي مزدان عند الحواف بالريش الوردي الناعم، كما لفتنا الفستان الأخضر المزين بشق جانبي طويل من توقيع فيليب بيلين Philipp Plein.

 

 


تابعي المزيد: فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2020
 


فساتين سهرة طبقات من أسبوع ميلانو

استحوذت فساتين السهرة المؤلفة من طبقات على إهتمام أشهر المصممين، أحببنا الفستان الذهبي من مجموعة إم اس جي إم MSGM كما وقعنا في عشق الفستان الوردي الناعم طويل الكمين من أنطونيو ماراس Antonio Marras، تصميم يناسب النحيفات.


 


فساتين سهرة مخمل موضة 2020
 

Philosophy di Lorenzo Serafini
Philosophy di Lorenzo Serafini



تبقى فساتين السهرة المصممة من المخمل الفاخر متصدرة لائحة إتجاهات 2020، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini فستان طويل الكمين يصل طوله إلى الكاحل مزين بتطريز ناعم، أما ماركة Ports 1961 فتميز تصميمها بالتنورة المنفوشة ما يجعله قطع مثالية لكافة أشكال القامات.

 

 تابعي المزيد : فساتين سهرة مخمل موضة خريف 2020