عاصي الحلاني يغني مع ابنه وينحني أمام قدميه بالفيديو

شارك الوليد نجل الفنان عاصي الحلاني والده أغنية "ما لي صبر" على مسرح الفجيرة في دولة الإمارات، ونال الفيديو الذي نشره عاصي عبر حسابه على "انستقرام" آلاف المشاهدات وعلق عاصي عليه "ما لي_صبر لا احد يعرف هذا الأحساس ما في أعظم من هذه المحبة الصادقة".
"ما لي صبر" قدمها عاصي في العام 1998 ولازالت من اقوى أغنيات عاصي والتي يطلبها الجمهور منه في كل حفل يقوم باحيائه وشارك الملحن سمير صفير بصوته في بعض مقاطع الأغنية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on


الفيديو تناقلته وسائل الاعلام بشكل كبير، اذ، اظهر مدى قوة العلاقة التي تربط بين عاصي وابنه، وانحنى عاصي أمام قدمي ابنه قبل أن يقوم الأخير بشده إلى الأعلى".
كما أن الأغنية نفسها، غناها الوليد مع والده خلال احياء عاصي حفلا غنائيا ضخما على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 28، وحرص عاصي، على تقديم ابنه للجمهور والغناء معه "مالي صبر"، وسط تصفيق حاد من الجمهور، من ثم قام ابنه الوليد بتقبيل يده.
وكان الوليد الحلاني، قد سبق ونشر فيديو أثناء غنائه مع والده عاصي الحلاني، خلال إحدى الحفلات الغنائية، ليتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، مشيرين إلى أنه ورث الصوت العذب من والده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid) on


بدوره، نشر عاصي فيديو له من حلقة "ذا فويس كيدز" وهو يرتديكمامة لم نستطع أن نكشف إن كانت للوقاية من مرض "الكورونا" أنم لا وأرفقى الفيديو بتعليق "شو عم بيصير بالستديو انتظرونا".
وقبل المواجهة الأخيرة في برنامج "ذا فويس كيدز" كان وقع اختيار عاصي على آمنة دمق، مشيراً إلى أن "آمنة أستاذة في الغناء".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on


ونقل عاصي معه أيضاً إلى المواجهة الأخيرة من "ذا فويس كيدز" أحمد خلوف، ووصف صوته بالدافئ والقادر على أداء القدود الحلبية ببراعة، مشيراً إلى أنه بدأ بالتفكير بالأغنية التي سيغنّيها في المرحلة القادمة ليظهر تميّز موهبته.

تابعي المزيدنوال الزغبي: حصلت على الطلاق رسمياً منذ 3 أشهر وأولادي يعارضون زواجي مرة جديدة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"