أحدث 6 أفكار لدفتر الضيوف في حفل الزفاف

دفتر الضيوف على شكل كرة أرضية
الكرة الأرضية بديلاً لدفتر الضيوف في حفل الزفاف
دفتر الضيوف
دفتر الضيوف على شكل فيلم
دفتر الضيوف في حفل الزفاف
دفتر الضيوف في حفل الزفاف
دفتر الضيوف على شكل كادر صوة
10 صور

جرت العادة أن يتم وضع دفتر كبير من الأورق الأبيض في مدخل القاعة التي يُقام بها حفل الزفاف، ليستطيع الضيوف كتابة رسائلهم إلى العروسين، وهو الدفتر الذي لا تتم قراءته سوى مرة واحدة فقط بعد العودة من شهر العسل، ثم يتم وضعه على أحد الأرفف حيث يجمع الأتربة على مر السنين.
لذا وبدلاً من هذه الفكرة التقليدية لدفتر الضيوف في حفل الزفاف، ابتكر بعض المصممين أفكاراً رائعة لدفاتر الضيوف، يمكنكِ الاستعانة بها في حفل زفافكِ.
في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي نت" أحدث 6 أفكار لدفتر الضيوف في حفل الزفاف:


الكرة الأرضية

دفتر الضيوف
دفتر الضيوف


يمكنكِ الاستعانة لمجسم للكرة الأرضية، لاستخدامه كدفتر للضيوف في حفل الزفاف، ثم استخدامه بعد ذلك كديكور منزلي في أحد الأركان بالمنزل، مما يسمح لكِ بقراءة رسائل ضيوفكِ باستمرار.

تابعي المزيد: طريقة تنظيم حفل زفاف بشكل سهل


شجرة مطبوعة

دفتر الضيوف
دفتر الضيوف


يمكنكِ طباعة أوراق وأغصان شجرة على برواز من القماش مع علبة من الحبر، ووضعها كبديل لدفتر الضيوف في حفل الزفاف، حيث يقوم الضيوف بوضع بصمة إبهامهم على كل ورقة من أوراق هذه الشجرة لتلوينها، وتكوين برواز أنيق يتم تعليقه على الحائط في المنزل.


برواز من القلوب

دفتر الضيوف
دفتر الضيوف


يمكنك إحضار برواز خشبي فارغ مع فتح جزء صغير به من الأعلى، ووضع مجموعة من القلوب الصغيرة من الكرتون أو الخشب بجانبه، ليكتب كل ضيف اسمه على أحد هذه القلوب، ويلقيه داخل هذا البرواز الخشبي الأنيق، ثم يمكنك تعليقه لاحقاً داخل منزلكِ ليصبح قطعة ديكور أنيقة ومميزة على الحائط.

تابعي المزيد:كيفية اختيار قاعة الزفاف


كاميرا تصوير فيديو

دفتر الضيوف
دفتر الضيوف


تعيش مقاطع الفيديو لسنوات طويلة لتصبح ذكرى رائعة ومميزة لحفل الزفاف، لذا يمكنكِ وضع كاميرا أو اثنين كبديلاً لدفتر الضيوف، ومطالبة كل ضيف بتصوير نفسه، ومن ثم سيصبح بإمكانكِ تجميع كل مقاطع الفيديو في فيلم قصير يجمع ضيوف حفل زفافكِ معاً، حيث يمكنكِ مشاهدته والاستمتاع به في أي وقت.


البرطمان الزجاجي

دفتر الضيوف
دفتر الضيوف


انتشرت فكرة برطمان السعادة في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وهو عبارة عن برطمان تُكتب به مجموعة من الرسائل الإيجابية، لإهدائه إلى شخص ما، لذا، يمكنكِ تطبيق هذه الفكرة الرائعة في حفل زفافكِ، فهي لن تكلفكِ سوى برطمان زجاجي كبير ومجموعة من الأوراق الصغيرة وقلم، ليكتب كل ضيف رسالته، ويضعها داخل هذا البرطمان، وهو ما يجعل هذه الرسائل تحظى بمزيداً من الخصوصية مقارنة بغيرها من الأفكار السابقة.

تابعي المزيد:أفكار لديكور حلبة الرقص في حفل الزفاف


دفتر صور الصيوف

دفتر الضيوف
دفتر الضيوف


إذا كان من الصعب تصوير الضيوف بكاميرا فيديو لصناعة فيلم بدلاً من دفتر الزفاف التقليدي، يمكنكِ في هذه الحالة الاستعانة بكاميرا فوتوغرافيا فورية، مع دفتر كبير، ليلتقط كل ضيف صورة له، ويقوم بلصقها داخل الدفتر، ثم يكتب تحتها رسالة قصيرة.