سيروم منشّط ومعزّز للإشراق من سيسلي

3 صور

سيروم جديد كثيف وشامل المفعول معزّز للإشراق يكشف عن شفافية لون البشرة الطبيعي للحصول على بشرة متجانسة ومشرقة.

إنّ ابيضاض الراحة الأخمصيّ هو أحد الخواصّ الأكثر مفاجأة في الطبيعة. لقد قام فريق من الباحثين بتحديد بروتين DKK1 كالعامل المسؤول عن هذه الظاهرة. يُعدّ هذا البروتين الخاص بالبشرة حاجزاً طبيعياً لإنتاج الميلانين، ويتمّ إنتاجه بشكلٍ خاصّ من قبل الأرومات الليفيّة في راحتَي اليدَين.

الابتكار: للمرّة الأولى، استوحى مركز أبحاث Sisley Research من هذه الآليّة الطبيعيّة والموضعيّة لتوفير مفعول كثيف على الوجه معزّز للإشراق ومُجانس.
 


إشراق كثيف من خلال ثلاثة مفاعيل موجّهة

1 ليتمّ تعزيز الإشراق!

عند إجراء الأبحاث حول DKK1، كشفت مختبرات Sisley Laboratories عن مكوّن نشط جديد: الخوخ الكرزي المصري. يساهم مفعول المحاكاة الحيويّة للمستخلص بتخفيض إنتاج الميلانين.

بعد 15 يوم، تصبح البشرة صافية كالكريستال.
بعد شهرَين، تصبح البشرة أكثر تجانساً*.

2 ارفضي البقع الداكنة!

أدخلت Sisley مركّباً فريداً حائزاً على براءة اختراع مكوّناً من أربعة مكوّنات نشطة: (خلاصة ببتيد البازلاء، هيكسيل ريزورسينول، مستخلص الزعتر البرّي، والفيتامين بي 3*) (بانتظار الحصول على براءة اختراع**) للتأثير على كلّ من المراحل الأربع من إنتاج الميلانين المسؤول عن ظهور البقع الداكنة على سطح البشرة.

المرحلة 1: نضوج الجسم الميلانيني
المرحلة 2: إنتاج الميلانين
المرحلة 3: إيصال الميلانين
المرحلة 4: نقل الميلانين

بعد 15 يوم، ينخفض ظهور البقع الداكنة بدرجة كبيرة.
3 حماية عن كثب
إنّ الاعتداءات الخارجيّة (التلوّث، الأشعة فوق البنفسجيّة، إلخ.) وعوامل أسلوب الحياة (الضغط النفسي، التدخين، إلخ.) تسبّب توتّراً ميكروياً معزّز للأكسدة والتهابي يحدث خللاً في توازن الخليّة الميلانيّة. تؤدي هذه الظاهرة إلى إنتاج مفرط للجزيئات الميلانيّة التي يتمّ توزيعها بشكلٍ مفرط وغير متجانس.



PHYTO-BLANC LE CONCENTRÉ:فعاليّة دقيقة لنتائج رائعة

فعاليّة قصوى للون بشرة أكثر صفاءً بعد 15 يوم!
بعد 15 يوم من التطبيق مرّتَين في اليوم:
- تنكشف شفافيّة لون البشرة.
- تصبح البشرة أكثر صفاءً.
- ينخفض ظهور البقع الداكنة بشكلٍ ملحوظ.

نتائج معزّزة مع مرور الوقت...
بعد شهرَين، وجدت النساء اللواتي اختبرنه أنّ بشرتهنً أكثر إشراقاً (+31٪)، مع تألّق مُعزّز (+49٪)، وأصبح لون بشرتهنّ أكثر إشراقاً (+59٪).**

التطبيق
يكفي تطبيق ضختَين من هذا المركزّ القوي صباحاً ومساءً على الوجه والعنق.