مكياج النجمة Sophie Turner على السجادة الحمراء لمناسبة عيدها الـ24

Sophie Turner 2018
Sophie Turner 2019
Sophie Turner 2016
Sophie Turner 2014
Sophie Turner 2013
Sophie Turner 2020
Sophie Turner 2017
9 صور

لا يسع المرء إلا أن يقع في غرام إطلالات النجمة صوفي تارنر Sophie Turner على السجادة الحمراء، فهذه النجمة الشابة التي بلغت الـ24 عاماً حديثاً، تتقن اختيار أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي تمنحها على الدوام مظهراً رومانسياً غاية في الجمال. وفي هذا المقال، عرض لإطلالات Sophie Turner الأيقونية على السجادة الحمراء لمناسبة عيدها الرابع والعشرين.


2013

Sophie Turner
Sophie Turner


في عام 2013، أطلت النجمة Sophie Turner على السجادة الحمراء كالأميرات بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة الناعمة مع الغرة المسحوبة الى الخلف بشكل فوضوي، الى جانب مكياج ناعم وبسيط يرتكز على الشفاه اللامعة والبلاش الوردي وظلال العيون الذهبية الخفيفة.

تابعي المزيد: صيحات المكياج الأحمر للمرأة الرومانسية


2014

Sophie Turner
Sophie Turner


بإطلالة رومانسية حالمة، تبخترت Sophie Turner على السجادة الحمراء في 2014، بإطلالة رومانسية حالمة وجذابة جداً، اعتمدت فيها الشعر الطويل المستقيم واللامع مع الغرة الجانبية، الى جانب مكياج الشفاه الجريء باللون الأحمر الفاقع المات، ومكياج العيون الهادئ بلمسة لامعة.


2016

Sophie Turner
Sophie Turner


إن أسلوب Sophie Turner الأنثوي الناعم هو ما يشد الانتباه الى إطلالاتها، ففي عام 2016 ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة ناعمة رائعة الجمال، اعتمدت فيها تسريحة الشعر المموج المسحوبة الى جانب واحد، مع مكياج العيون الرمادي والشفاه الطبيعية اللامعة، والبشرة المشرقة والمتوهجة.


2017

Sophie Turner
Sophie Turner


في عام 2017، تابعت النجمة Sophie Turner إطلالاتها الأيقونية الرائعة على السجادة الحمراء، بتسريحة الشعر الويفي المنسدلة على كتف واحد، الى جانب مكياج عيون القطة ومكياج اللامكياج للبشرة والشفاه، فبدت رائعة الجمال كما العادة.

تابعي المزيد: درجات الفاونديشن للبشرة الحنطية


2018

Sophie Turner
Sophie Turner


في عام 2018، اختصرت النجمة Sophie Turner أساسيات الجمال والأناقة والإطلالات الرومانسية على السجادة الحمراء، مع تسريحة الشعر المستقيم المتوسط الطول مع الأطراف المعكوفة، الى جانب المكياج الوردي الموحد للعيون والشفاه، والبشرة الوردية المشرقة كالعادة.


2019

Sophie Turner
Sophie Turner


في يونيو 2019، اعتمدت النجمة Sophie Turner على السجادة الحمراء، إطلالة الفتاة الفرنسية، حيث اختارت تسريحة الكعكة العالية الفوضوية مع الغرة النصفية، الى جانب مكياج العيون الناعم والرموش الطويلة والكثيفة، وأحمر الشفاه الأرجواني، بنغمات بشرة وردية متوهجة.


2020

Sophie Turner
Sophie Turner


في أول ظهور لها على السجادة الجمراء خلال هذا العام، أطلت النجمة Sophie Turner كالباربي، بشعرها الأشقر المموج المنسدل على الظهر والأكتاف، ومكياج العيون الزهري اللامع، وبقدر ما كانت إطلالتها ناعمة بقدر ما كانت رائعة الجمال ومفعمة بالأنوثة.

تابعي المزيد: أساليب مكياج عصرية من خبيرة المكياج السعودية يارا النملة