فساتين زفاف ستان للمحجبات 2020 - 2021 من انستغرام

فساتين زفاف محجبات من الكاب القصير
تفاصيل الظهر بفساتين زفاف محجبات من الساتان
فساتين ناعمة من الساتان للمحجبات
فساتين زفاف للمحجبات
فساتين زفاف مع الأكمام المطرزة
فساتين زفاف أنيقة مع الأكمام الطويلة للمحجبات
9 صور

هناك الكثير من الصبايا اللاتي يفضلن فساتين الزفاف من خامة الستان الناعمة؛ لأن الفساتين الستان من الموديلات الراقية التي تمنح العروس اطلالة مخملية بحفل الزفاف، ولن نستثني منها بالطبع الفساتين مع الأكمام الطويلة التي تناسب الصبايا المحجبات، مهما اختلفت التفاصيل، وما اخترناه لكِ اليوم مجموعة فساتين ستان للمحجبات من إنستقرام، لتختاري ما يناسبكِ.

تابعي المزيد: فساتين زفاف ميدي ناعمة للعروس المرحة!


فساتين زفاف محجبات من الكاب القصير

فساتين زفاف
فساتين زفاف


لفتنا هذا التصميم لفستان الزفاف مع تصميم الكاب القصير، والموديل المنفوش من خامة الستان الحادة، والتي يمكن معها للصبايا الممتلئات من الأرداف اعتماد هذا الفستان، مع حجابكِ البسيط، والذي ننصحكِ بأن تعتمديه أيضًا بخامة الستان الناعمة.

 


فساتين زفاف مع تفاصيل الظهر

فساتين زفاف
فساتين زفاف


أما هذا الموديل لفستان الزفاف فهو لافت أكثر للأنظار مع تفاصيل الظهر المنسدل بطريقة انسيابية، والأزرار الخلفية للعروس الراقية، ومعه يمكنكِ اعتماد طرحة الزفاف الطويلة، أو اختاري القصيرة مع التول الملفوف.

 


فساتين زفاف من الستان مع الذيل الطويل

فساتين زفاف
فساتين زفاف


الستان من الخامات الانسيابية، كما أنه سهل مع موديلات الفساتين بالذيل الطويل، المهم أن تركزي على الخامات الفخمة والراقية، لأنها تصنع فارقًا فيما سيكون عليه فستانكِ، كهذا الفستان البسيط مع الذيل الطويل، والأكمام الطويلة، منفوش كذلك من بعد الخصر، مع الياقة المفتوحة، معها ممكن استخدام بطانة من التول، مع طرحة الزفاف الطويلة.

 


فساتين زفاف مع الأكمام المطرزة

فساتين زفاف
فساتين زفاف


أضيفي لمسة بسيطة لفستان زفافكِ الستان، لاسيما باختيار الأكمام المطرزة من الورود، كهذا الموديل مع الأكتاف المنفوخة قليلًا، وتطريزات الورود البارزة، مناسبة للصبيّة، النحيفة من منطقة الذراعين، والتي تبحث أيضًا عن اطلالة مخملية.

تابعي المزيد: نجمات أصبن بهوس ارتداء فساتين الزفاف!