إطلالة مميّزة في دقائق مع مصفف الشعر Airwrap™ من دايسون

المدونة فاطمة حسام

تعرفي وشاهدي بالفيديو رأي وردة فعل المدونة فاطمة حسام بعد استعمالها لجهاز دايسون الجديد إذ تقول " تتطلب كل مرحلة من حياتنا تفاصيل مختلفة، فأسلوب وطريقة احتفالاتنا بالأوقات الجميلة أصبح مغاير أكثر من ذي قبل، وبالتالي تعددت معه الطرق التي نحتفل فيها مع أحبابنا ... فهذه المرحلة تتطلب المزيد من الثقة والذكاء في اختيار الأفضل لنا لنكون دائماً عند مستوى التوقعات.



وأهم مثال على ذلك: طريقة إهتمامي بشعري والعناية به التي تعتبر من أولويات حياتي الجمالية، فمع مصفف الشعر Airwrap™ من دايسون أنا دائماً جاهرة وفي لحظات. إذ يوفر لي تسريحات متعددة لكل مناسبة لإبراز جمال شعري والمحافظة على صحته وحيويته.


لتعرفي المزيد إقرئي عن جديد دايسون :
مصفف الشعر دايسون Airwrap™. : يستخدم هذا الجهاز دفعات هواء تسمح بتصميم تجعيدات كبيرة، وتموجات طبيعية، ولمسات ناعمة أنيقة وجافة في المنزل. فقد بحثت فرق العمل في تقنيات التصميم الحالية وحددت المجالات التي تحتاج إلى للتحسين، وهي تشابك الشعر، وأضرار الحرارة العالية، وزيادة أو ضعف تدفق الهواء وعدم استقراره.
وبعد بناء مختبرات حديثة خاصة بالشعر، أمضى الفريق أكثر من ست سنوات في اختبار ودراسة أنواع الشعر المختلفة وعادات التصفيف في مختلف أنحاء العالم. وتمكنوا من تحديد رغبتين رئيسيتين، وتحديين أساسيين تتعلق بتصفيف الشعر:
1. يرغب الناس بشعر سميك وكثيف وغني. ولا يرغبون بالشعر الضعيف الرفيع.
2. وهناك آخرون يرغبون بشعر سلس من دون فقدان كثافته. وهم يكرهون الشعر المجعد والسميك جدًا حيث أنه من الصعب تصفيفه.
تم تصميم محرك V9 الرقمي من دايسون على يد فريق من خبراء الشركة، وهو يُستخدم في مصفف الشعر دايسون Airwrap™. وبالاقتران مع أسطوانات التصفيف المميزة من دايسون، فإن هذا المحرك يتيح لجهاز دايسون Airwrap™ تصفيف الشعر باستخدام الهواء دون الحاجة إلى استخدام حرارة مفرطة.
ويدور المحرك لخلق منطقة ذات ضغط مرتفع عند قمة أسطوانة التصفيف. ويتم دفع تدفقات هواء عالية السرعة من ست فتحات حول الأسطوانة، وتولد هذه العملية تأثير كواندا الذي يسمح للشعر بالالتفاف حول الأسطوانة ليتم تصفيفه.
كما تم تصميم فرش مصفف الشعر الجديد للاستفادة من تأثير كواندا. وللحصول على مظهر أنيق وجاف، تقوم الفرش بمحاذاة الشعر عند تصفيفه، مما يساعد على إعطائه مظهرًا أملسًا ومتألقًا عندما يصبح جافًا.
ومن أجل الحفاظ على تركيز تدفق الهواء في الاتجاه المرغوب قام المهندسون بدمج آلية تحويل في الجهاز، تعمل على توجيه تدفق الهواء وفقًا لمستوى الشد في الفرشاة. وبغض النظر عن الطريقة التي تتغلل بها الفرشاة في خيوط الشعر، فإن الهواء سيتدفق باتجاه الشعر دائمًا. ويساعد هذا الأمر على توفير لمسة جافة مستوحاة من خبراء تصفيف الشعر.
في كثير من الأحيان، يحتاج الشعر إلى التجفيف قبل التصفيف، أما مصفف الشعر دايسون Airwrap™ فهو مصمم لتصفيف الشعر الرطب والجاف.