تسريحات فخمة للشعر الطويل للعروس

تسريحة شعر طويل للعروس
تسريحة الضفيرة للعروس
تسريحة عروس
تسريحة الشعر المنسدل
تسريحات للشعر الطويل
تسريحات عروس
8 صور

تسريحة الشعر الفخمة هي غاية كل صبيّة تفكر في إطلالتها بحفل الزفاف، لاسيّما إن كنتِ تتمتعين بشعر طويل، هنا سيكون أمامكِ الكثير من الخيارات لإطلالتكِ بحفل الزفاف، ولهذا اخترنا لكِ مجموعة من تساريح فخمة للشعر الطويل للعروس.


تسريحة الشعر المنسدل الويفي الغرة

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر


إن كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة الشعر الطويل المنسدل، فأفضل ما يمكنكِ اعتماده هو الغرة العريضة والكثيفة، والتي تجعل وجهك يبدو أصغر، ويخفف حدة الذقن، خاصة لو كان وجهك نحيفًا للغاية،
جربيها مع الخصلات الويفي؛ لتمنحكِ مظهرًا أكثر كثافة، خاصة لصاحبات الشعر الطويل والمصبوغ؛ لأن الخصلات المتمايلة تبرز أكثر جمال ألوان الشعر.

تابعي المزيد: تسريحات عرايس على طريقة النجمات 2020


تسريحة الشعر المرفوع الفوضوي

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر


تسريحة الشعر الفوضوية تمنح الصبية إطلالة أكثر طبيعية، والتي تعتمد على لمسة عصرية من الخصلات المتمايلة للشعر القصير، مع الغرة على جنب مثلًا، تعتبر جريئة ولافتة ومميزة مع شعركِ الطويل.

تابعي المزيد:تسريحات عرايس للشعر الأشقر


تسريحة الجدائل التقليدية

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر


من الممكن أن تعتمدي على تسريحة الجدائل مع الشعر على جنب، أو حتى المنسدل للوراء، وهي الطريقة المعروفة والأكثر شهرة، والتي معها تبرزين جمال الضفيرة مع شعركِ الطويل.
وتناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الكثيف والطويل؛ لتمنحكِ لمسة شبابية.

تابعي المزيد:تسريحات عروس للشعر الخفيف


تسريحة الكعكة الملكية

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر


تعتمد هذه التسريحة في الأساس على فكرة لف خصلات الشعر، وتتطلب شعرًا أملسَ وناعمًا؛ لكي تضبطي الخصلات، مع كثير من سبراي مثبت الشعر؛ لتحصلي على الشكل مطلوب، ويدوم طويلًا طوال الحفل.