أسرة ومجتمع /شباب وبنات

كيف أكون أكثر دلالاً

كيف أكون دلوعة
كيف أكون دلوعة
كيف أكون دلوعة
كيف أكون دلوعة

ما أجمل أن تتمتّع المرأة بالدلع والدلال، وخاصة الشابات، فالدلع غير المبالغ به يجعلهن محبوبات،  بحسب الدكتورة سناء الجمل، خبيرة التنمية البشرية يمكن للدلع أن يكون وراثياً من الأهل، أو أن يكون مكتسباً أي أن تقوم الفتاة بعمل حركات أو تصرفات تدل على دلالها، ولهذا يمكن لأي فتاة أن تكون دلوعة ولبقة ومحترمة باتباع التالي:

نصائح تحعلك أكثر رقة ودلعاً

dlw.jpg


1- قومي بخفض صوتك أثناء الكلام واجعلي فيه نوعاً من الدلال عندما تتحدثين. تدللي بضحكتكِ فلا تكن ضحكتك عالية فتشعري من حولك بالتقزز والانزعاج منكِ ومن ضحكتكِ، ولا تكن خافتة جداً فتظهري وكأنك خجولة جداً ومترددة، بل اضحكي برقة وهدوء.
2- تدللي بمشيتكِ، فلا تمشي مثل الرجال أو متصلبة الجسم، بل كوني هادئة بمشيتكِ وجذّابة. قومي باللعب بشعرك قليلاً بين الحين والآخر بشكل هادئ وناعم. ابقي مبتسمة باستمرار وقومي بحركات طفولية أحياناً مثل أن تلعبي مع الصغار أو أن تأكلي الشوكولا بطريقة لطيفة.
3- اهتمي بطريقة ارتدائك للملابس وكوني جريئة في اختياراتك من ناحية الألوان. تدللي بوضعية جلوسك بأن تضعي رجلاً فوق الأخرى أو أن تثني رجليكِ الاثنيتن بشكلٍ جانبي. ضعي الماكياج بطريقة لطيفة على وجهك وبدون مبالغة بحيث تظهرين جمالكِ بشكلٍ طبيعي دون تصنّع.
4- حتى عندما تكونين غاضبة حاولي دائماً بأن تكوني هادئة، ولا تقومي بالصراخ لأنكِ ستضيعين كل شيء بلمح البصر. اهتمي بجمال عينيكِ لأنهما يدلان على جاذبيتك وجمالك ويظهران دلالك ودلعك بشكلٍ لافت.
5- المرأة الدلوعة هي التي تهتم ببياض أسنانها ونظافتها، فاهتمي بأسنانك جيداً. كوني دلوعة بحركات يديكِ مثلاً أن تضعي يدكِ على فمك في حال ضحكت، فهذه الحركة تدل على خفة الدم والخجل والأنوثة والدلع، كوني طبيعية في تصرفاتكِ ولا تتصنّعي، فكلما كنتِ طبيعية ظهر دلالك وجمالك أكثر، وكنتِ محبوبة أكثر، تزيني دائماً بالإكسسوارات الجميلة والملفتة فهي تدل على أنكِ أنيقة ودلوعة في نفس الوقت.
6- اهتمي برشاقة جسمكِ حتى تبدي أكثر جمالاً ودلالاً. لا تحاولي أن تقلّدي أي أحد في طريقة كلامه أو لبسه أو أي شيء وإلا فسوف تبدين شخصاً آخر لا يشبهكِ، بل كوني دائماً أنتِ بشخصيتكِ أنتِ حتى تبدي عفوية وواضحة وبهذا ستظهر أنوثتكِ ودلالك ودلعك، غيّري دائماً من شكلك وتسريحة شعرك، فلا تبقي دائماً بنفس الوتيرة ونفس الشكل، بل كوني متجددة دائماً، فالتجدد يدل على أنكِ إنسانة مليئة بالحيوية وهذا سيزيد من دلالك ودلعك.
7- العطر الجميل والجذّاب يدل على أنكِ دلوعة وأنيقة، في نفس الوقت كوني إيجابية دائماً مع محيطك، ولا تكوني عدائية وسلبية؛ كي لا تجعلي من حولك يهربون منكِ ويكرهون حضورك.
8- اهتمي بجمالك الداخلي أي بجمال روحك ونفسيتك الداخلية حتى يظهر جمالك الخارجي بشكلٍ طبيعي وعندها ستبدين أكثر دلعاً وجمالاً. إن دلال المرأة مهم جداً لأن الجمال والدلع خُلق للمرأة، لأن المرأة رمز للجمال والحنان والدلال، فكوني سيدتي دلوعة دائماً وجميلة دائماً، فالأمر ليس صعباً كما تظنين بل هو سهل ببعض الجهد منكِ لتكوني أكثر دلالاً وجمالاً، ولكن كما قلنا من قبل كوني معتدلة دائماً في كل شيء وطبيعية ولا تكوني متصنّعة أبداً.


لإبداء اّرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم « شباب وبنات» راسلونا على الإيميل الخاص بالقسم
[email protected] net
وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات فى أقرب وقت من الإرسال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X