صيحات موضة تصدرت عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة

Hugo Boss
Marco De Vincenzo
PORTS 1961
Giorgio Armani
Ermanno Scervino
Philosophy di Lorenzo Serafini
Philosophy di Lorenzo Serafini
PORTS 1961
Etro
Fendi
Salvatore Ferragamo
Act n1
Gabriele Colangelo
Ermanno Scervino
Ermanno Scervino
Agnona
Dolce & Gabbana
Versace
JIL SANDER
Marco De Vincenzo
Bottega Veneta
Cristiano Burani
Agnona
Salvatore Ferragamo
25 صور

كشفت دور الازياء الايطالية عن ابداعاتها ضمن أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021 . وشهدت منصات العروض مزيجًا رائعًا من الأزياء الفخمة والجريئة لتتشكل لوحة فنية تحمل لنا أبرز صيحات الموضة وإتجاهات الموسم القادم.


تعرفي الى أبرز صيحات موضة تصدرت عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة خريف 2020

 

تابعي أيضاً: أجمل صيحات الجمال من أسبوع الموضة في باريس لربيع 2020


1- الفساتين الصوف الأبرز في أسبوع ميلانو

 

Agnona
Agnona




بعد أن حققت رواجًا كبيرًا هذا الموسم الذي قد أوشك على الإنتهاء تثبت الفساتين الصوف حضورها على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020، اتسمت أغلب الموديلات التي رأيناها بالقصات الواسعة ما يجعلها من القطع المثالية التي تلائم الأسلوب الساتر للمحجبات، أغلب الفساتين التي جمعناها لكِ من مجموعات Agnona وجل ساندر Jil Sander طولها يصل إلى الكاحل وتتميز بالياقة العالية، عدا الموديل القصير الذي أطلت به عارضة ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo.


 


2- الكابات بمختلف موديلاتها تهيمن على منصات العروض

تهوى الأنيقات الباحثات عن التفرد والفخامة الكابات بمختلف موديلاتها وألوانها، القطعة الملوكية هيمنت بشكل واضح على مجموعات خريف 2020، من أكثر التصاميم التي خطفت أنظارنا الكاب الأسود الـ Double breasted من توقيع Ports 1961، كذلك الكاب الجلد الذي يغطي الركبة من توقيع سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

 

3- المخمل الفاخر يزين مجموعات أشهر المصممين
 

Marco De Vincenzo
Marco De Vincenzo




لا غني عن المخمل في الشتاء خاصة بعد أن أثبت وجوده لمواسم متتالية، القطع التي لفتتنا هذا الموسم بخلاف الفساتين محتشمة القصات، كانت البدلات ذات الألوان الشتوية الدافئة لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani وماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo وأتت جميعها بقصات أنثوية تجمل القامة.

تابعي أيضاً: صيحات موضة للأزياء الجاهزة خريف 2020

 

4- طبعة houndstooth تثبت حضورها في عروض 2020

انتشرت هذا الشتاء طبعة houndstooth فلا بد أنكِ قد صادفتيها في جميع رحلات التسوق وتسابقت أشهر مؤثرات الموضة في العالم على تنسيقها بطرق فائقة الأناقة، من أجمل القطع التي رأيناها على منصات أسبوع ميلانو كان البليزر الأحمر المطبع بالأسود والذي ارتدته العارضة الشهيرة كايا جربر بطريقة الفستان وزينته بحزام أسود رفيع في عرض دار فيرساتشي Versace، كما أحببنا المعاطف المونوكروم الفخمة لدى إرمانو سرفينو Ermanno Scervino و Agnona.
 

 

5- طبعة الترتان تتصدر أسبوع ميلانو
 

Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

 

حافظت طبعة الترتان الكلاسيكية على مكانتها ضمن الإتجاهات الأبرز في خريف 2020 وسيطرت على عروض أسبوع ميلانو، قدمت ماركة كريستيانو بوراني Cristiano Burani قمصان طويلة مميزة بشغل الـ Patchwork، كما أعجبنا الكاب الذي جمع بين اللون الأبيض وبعض من نغمات الباستيل الحالمة من توقيع ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo، كذلك البدلة ذات الطابع الرجالي والقصة الفضفاضة من ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.


 

6- الملابس الجلد الموضة الأبرز في خريف 2020
 

Philosophy di Lorenzo Serafini
Philosophy di Lorenzo Serafini

 


لا خلاف على أن الملابس الجلد تعتبر من الإتجاهات التي تتصدر لائحة الموضة هذا العام، لم تقتصر على المعاطف والجاكيتات بل قدمت بدلات كاملة بهذه الخامة العصرية الفخمة مثل التصميم الذي رصدناه لدى Hugo Boss والتايور الناعم من مجموعة غابرييل كولانجيلو Gabriele Colangelo والبدلة المونوكروم عريضة الياقات من توقيع Philosophy di Lorenzo Serafini.
 

7- الأزياء الشفافة بتوقيع دار دولتشي آند غابانا

تعود الأزياء الشفافة لتثبت حضورها وتقدمها دور في عراقة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana التي تألقت عارضاتها بالمعاطف الطويلة المصممة من الأورغانزا السوداء والتي نسقت مع قمصان بيضاء وتنانير سوداء قصيرة.

 

تابعي المزيد: أبرز صيحات نجمات هوليوود في أسابيع الموضة