اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: حقيقة غياب عادل إمام عن حفل تكريمه بسبب إصابته بفيروس كورونا

عادل إمام غاب عن حفل تكريمه بسبب المرض
المكرمون في حفل مهرجان المركز الكاثوليكي
رامي إمام تسلم التكريم نيابة عن والده
رامي إمام اعتذر من الحضور وأكد عدم إصابة والده بفيروس كورونا
المكرمون في حفل مهرجان المركز الكاثوليكي
تكريم عادل إمام ونيللي في حفل مهرجان المركز الكاثوليكي
رامي إمام في حفل مهرجان المركز الكاثوليكي
نيللي ورامي إمام في حفل مهرجان المركز الكاثوليكي
نيللي قبل استلام التكريم
9 صور

تسلم المخرج رامي إمام جائزة تكريم والده الفنان عادل إمام بحفل افتتاح الدورة الـ 68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، واعتذر رامي من منظمى الحفل على عدم حضور والده مؤكدا أنه مريض ولديه تعليمات مشددة من الفريق المعالج بعدم مغادرة المنزل، ولكنه نفى تماما إصابة والده بفيروس كوونا.

رامي إمام
رامي إمام تسلم الجائزة نيابة عن والده مع نيللي

رامي ألقى كلمة اعتذار نيابة عن والده عادل إمام بعد استلام جائزة الريادة السينمائي التي منحها له المهرجان تقديرًا لعطائه الفني الطويل، وكشف عن تعرض والده لأزمة صحية تمنعه من مغادرة المنزل، موضحًا أنه يعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، مداعبًا الحضور بالقول: بس مش كورونا الحمد لله دي نزلة برد بس شديدة شوية.

 

وأضاف رامي إمام: أنا مبسوط جدًا إني موجود مع حضراتكم وسط ممثلين كبار وعظام، الحقيقة أستاذ عادل عنده برد شديد جدًا وموكلني أكون موجود النهاردة وبيشكر حضراتكم وبيشكر أبونا والمركز الكاثوليكي على التكريم ده شرف كبير جدًا لينا، شكرًا.

 

ويقام المهرجان في الفترة من ٢٨ فبراير وحتى يوم ٦ مارس، وتشارك في مسابقة المهرجان الأفلام: الضيف، جريمة الإيموبيليا، لما بنتولد، بين بحرين، الممر، وشهد حفل الافتتاح منح جائزة الريادة السينمائية لكل من الفنان عادل إمام والفنان صلاح عبد الله والفنان أشرف عبد الغفور والفنانة نيللي والفنانة شيرين.

 

 

كما تم منح جائزة التميز الإعلامي الى المهندس أسامة الشيخ ومنح جائزة فريد المزاوى الى المخرج محمد فاضل وجائزة الاب يوسف مظلوم الى الفنان زكى فطين عبد الوهاب وجائزة المركز الخاصة الى المخرج عمر عبد العزيز.

 

وجائزة الإبداع الفني لكل من الكاتب والسيناريست القدير مجيد طوبيا والمونتيرة ليلى فهمي ومدير التصوير سمير فرج والموسيقار حلمي بكر والكاتب والسيناريست يوسف معاطي والفنان صبري عبد المنعم.

 

وتم منح جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي للفنانة القديرة سوسن بدر عن دورها في مسلسل "أبو العروسة"، فيما فاز الفنان سيد رجب بجائزة أحسن ممثل عن دوره في المسلسل، بينما مُنحت جائزة المركز التشجيعية للفنانة مي عمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"